وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 10 أبريل 2020 الموافق 17 شعبان 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

على طريقة عاشور وصالح..خناقة محترف الأهلي وفايلر تطيح به من الأهلي

الأربعاء 25/مارس/2020 - 11:25 م
فايلر
فايلر
شادي يوسف
طباعة
حالة من الاستقرار الفني الكبير يعيشها النادي الأهلي، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، حيث يمتلك المدير الفني شخصية قوية، ويسعى لفرض تعليماته وحالة الانضباط على جميع اللاعبين.

وشهدت الفترة الماضية، دخول المدير الفني في بعض الأزمات مع بعض اللاعبين في صفوف الفريق، وكان من أهم الأزمات خلافه مع حسام عاشور قائد الأهلي، بعد أن طلب منه في أحد التدريبات التواجد في مركز المساك وكان هناك رد فعل غير مقبول من جانب اللاعب.

تطورت الأزمات بين عاشور وفايلر قبل أحد المباريات وتحديدا بعد قيام المدرب السويسري بتوظيف محمود متولي في خط الوسط على حسابه، ليعترض عاشور من جديد ويفتعل أزمة مع فايلر.

وفي النهاية انتهى المطاف بمسمار الوسط حسام عاشور بالرحيل عن القلعة الحمراء.

نفس الأزمات تكررت بشكل واضح مع صالح جمعة، حيث افتعل أزمة مع السويسري في أحد تدريبات الفريق بعد استبعاده من التقسيمة، قبل أن يخرج صالح للهجوم على فايلر في وسائل الإعلام.

ليقرر فايلر بعد ذلك استبعاد اللاعب من حساباته بشكل نهائي، وعدم منحه الفرصة، كما يؤكد المدير الفني على ذلك عندما تأتي مسيرة صالح جمعة.

وليد أزارو

ستكون فرصته صعبة للغاية في العودة من جديد للنادي الأهلي في نهاية الموسم وتحديدا بعد نهاية فترة إعارته مع الاتفاق السعودي.

يأتي ذلك على خلفية الأزمة التي اشتعلت بين اللاعب والمدير الفني، بعد استبعاده من مباراة طنطا في مسابقة الدوري، حيث أبدى المحترف المغربي غضبه من القرار وقام بخبط يده في الحائط ليتعرض صباعه للكسر ويقرر الأهلي فرض غرامة مالية ضده والموافقة على رحيله.

فهل يسير وليد أزارو على نهج صالح جمعة وحسام عاشور وذلك بعد أن انتهت علاقتهم بالنادي الأهلي بعد افتعال أزمات مع المدير الفني؟.
Top