تعرف علي وجهة أحمد فتحي الحقيقية

الخميس 02/أبريل/2020 - 11:13 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني السابق لنادي بيراميدز بإدارة النادي رغم رحيله عن تدريب فريق الكرة، في ظاهرة نادرا ما تحدث في عالم الساحرة المستديرة، مشددا على اعتزازه الشديد بالفترة التي قضاها في مهمة تدريب بيراميدز خلال الموسم الجاري مؤكدا أنه كان دائما يطلق على النادي باريس سان جيرمان أفريقيا.

 إقرأ أيضاً :

وقال ديسابر في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت، أنه تربطه علاقات طيبة بمسئولي بيراميدز رغم رحيله ويتحدث معهم دائما ويخبرهم بمدى محبته لهم، معتزا كثيرا بالمهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي مشددا على أنه شخصية رائعة ويدير الأمور بطريقة رائعة تحقق للنادي النجاحات مستقبلا بفضل التخطيط بعيد وقصير المدى الذي يستخدمه في إدارة الأمور، ومؤكدا أن مالكي النادي يقدمون كل الدعم لنجاح فريقهم في مهمته محليا وأفريقيا.

 إقرأ أيضاً :

المدرب أكد أنه تحدث كثيرا مع مسئولي النادي عن أن مشروعهم الكبير لمنافسة المؤسسات الضخمة مثل الأهلي والزمالك يتطلب زيادة في نوعية اللاعبين أصحاب الطموح والشخصية مثل عبدالله السعيد ومحمد فاروق والتي يملك منها النادي الكثير حاليا، ولكن لاعبا مثل أحمد فتحي سوف يحدث إضافة كبيرة على شخصية الفريق وطموح لاعبيه بجوار اللاعبين الأقوياء التي يمتلكهم بيراميدز، كما أشار إلى أنه سعيد بالخطوات التي يخطوها النادي حاليا وتقدمه كثيرا سواء محليا أو قاريا.

وياتي كلام ديسابر ليكشف وجهة أحمد فتحي الحقيقية بتعاقده مع بيراميدز رغم نفي اللاعب توقيعه حتي الأن.

 إقرأ أيضاً :
وأكد احمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن رحيله عن القلعة الحمراء هو اصعب قرار أتخذه في حياته .

وقال فتحي في بيان نشره عبر صفحته اللشخصية بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام :"بداية احب ان انفي كل الشائعات الرائجة عن وجوود خلافات بيني و بين ادارة النادي الاهلي العظيم".

وأضاف :"فلا داعي لنشر ادعاءات عارية عن الصحه حول علاقتي بهم او وجد خلافات معهم. فلا يصح جمله وتفصيلا ان يكون هناك خلاف بيني انا كعاشق ولاعب للنادي الأهلي و ادارته التي لم تتدخر جهدا في توفير كل السبل و الظروف لإنهاء اي خلافات مزعومة و غير صحيحه".

 إقرأ أيضاً :

وأوضح :"فبعد اكثر من ١٢ عام من العطاء داخل جدران بيتي النادي الأهلي محققاً إنجازات لم تكن لتتحقق لولا إرتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد استخرت الله وأعتقد أن هذه هي اللحظه المناسبه لإسدال الستار و البحث عن تحدي جديد في حياتي المهنيه وتسليم الرايه للجيل الجديد داخل النادي الأهلي الذي اتمنى له كل التوفيق و النجاح".

وتابع  :"فهذه هي سنه الحياه،  لقد اتخذت قراراً لأكون صادقاً معكم هو اصعب قرار اتخذته في حياتي المهنيه كلاعب كره قدم والتي استمرت اكثر من ٢٠ عاماً لم ادخر جهداً او نقطه عرق طوال هذه السنوات من اجل رفعه شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي".

وقال:" قرار يرفضه القلب بشده ولكن العقل يحتم علينا اتخاذ مثل هذه القرارات وهكذا علمتنا الحياه كي نخرج مرفوعي الرأس من الباب الكبير ونحن في اوج عطائنا كي لا نصبح عبء على النادي أو الجماهير".

 إقرأ أيضاً :
وأضاف :"وكما قلت استخرت الله رافعاً الحرج عن مجلس إداره النادي الموقر لإعطاء الفرصه كامله للجيل الجديد داخل النادي والبحث عن تجربه جديده وشغف جديد في مكان آخر".

وأوضح :"في هذه اللحظات وأنا اكتب كلماتي هذه أحب أن أتوجه بالشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمه والتي صنعت اسم ونجوميه أحمد فتحي، يعلم الله ما بداخلي من مشاعر تجاه تلك الجماهير والتي لا يزال أصداء صوتها في آذاني وهي التي طالما غمرتني بالحب والمسانده الدائمه في جميع الأوقات والتي لن أستطيع أن أوفيها حقها مهما كتبت من كلمات".

وتابع : في النهايه ارجو من كل الجماهير المحبه و العاشقة للنادي الأهلي ان تتفهم هذا القرار و انا على يقين بوعيهم التام  و فهمهم ان اتخاذ مثل هذا القرار في هذا التوقيت جاء بعد الأخذ في الاعتبار المصلحة العامة للنادي و اهيب بهم بعدم الاستماع إلى المنصات الإعلامية المختلفه التي قد لا تتحرى الحقيقه في نشر اي ملابسات خاصه بهذا الموضوع ".

وأضاف:" كما احب ان أتوجه بالشكر لكل اللاعبين والأجهزه الفنيه ومجالس الإدارات التي تعاملت معها في خلال فتره تواجدي في النادي الأهلي".
 
واختتم اللاعب بيانه قائلا:"ربما انتهت علاقتي الآن كلاعب مع النادي الأهلي ولكن سأظل دوماً محباً وفخوراً كوني واحداً من أبنائه وجمهوره العظيم".