«أجنحة» بيراميدز هدف الزمالك في صفقات الصيف

الخميس 09/أبريل/2020 - 02:28 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مازال ملف التعاقدات الجديدة وصفقات الانتقالات الصيفية على رأس مائدة مناقشات مجلس إدارة نادي الزمالك، فرغم توقف النشاط وعدم وضوح الرؤية بالنسبة للموسم الحالي ولا موعد انتهائه خاصة بعد توصيات الاتحاد الدولي بمنح حرية كل اتحاد بإنهاء موسمه في الوقت المناسب بسبب الظروف الاستثنائية، إلا أن إدارة النادي تواصل مناقشة ملف التعاقدات لتدعيم الفريق في الموسم الجديد، وبعد أن كانت قائمة المعروضين طويلة تضم أسماء كثيرة، بدأت تلك القائمة في الانكماش وتقلصت إلى بضعة أسماء قليلة.

ويأتي على رأس صفقات الصيف الظهير الأيمن لبيرامديز عمر جابر، وهو الهدف الأساسي للقلعة البيضاء حتى الآن وتم وضع أسم كريم العرلقي لاعب المصري كخيار ثاني في حال فشل التوصل إلى اتفاق مع مسئولو نادي بيراميدز أو الاتفاق مع اللاعب نفسه على قيمة الراتب الشهري وقيمة الصفقة بشكل عام.

وكان متواجد أسم رجب بكار وكان مطلوب بقوة من أجل تدعيم الجبهة اليمنى للقلعة البيضاء إلا أن إدارة الزمالك صرفت نظر عن اللاعب بسبب علمها بحبه وانتمائه للأهلي بافضافة إلى توقيعه عقود الانضمام للقلعة البيضاء.

وفي الجبهة اليسرى كانت إدارة النادي قد وضعت أحمد أيمن منصور وطالبت الفرنسي باتريس كارتيرون في وضع رأي فني نهائي بشأن الموافقة على ضم اللاعب من عدمه، وهو ما وافق عليه المدير الفني الفرنسي للزمالك بعد أن شاهد أمثر من مباراة لمنصور وابدى اعجابه باللاعب، ووافق على ضم اللاعب ليكون بجوار عبد الله جمعه وعبد الشافي، وفي حال التعاقد معه سيكون الخيار الأول للجهاز الفني لما يمتلكه من خبرات ومهارة في هذا المركز.

وما يجعل من صفقة أحمد أيمن منصور مهمة للقلعة البيضاء ان اللاعب يجيد اللعب في أمثر من مركز أهمها الجانب الأيسر ومركز المساك، وسيكون حل مهم لخط الدفاع في حال غاب عنه أي لاعب للإصابة أو الإيقاف.

وينتظر الزمالك معرفة شروط نادي بيراميدز للاستغناء عن أجنحته اليمنى واليسرى خاصة بعد أن حصل على موافقة الثنائي عمر جابر وأحمد أيمن منصور.