الأهلي أم الزمالك..نبيل عماد دونجا يقترب من هذا الفريق

الأحد 12/أبريل/2020 - 05:01 م
كتب: شادي يوسف
دونجا
دونجا
دخل نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز ومنتخب مصر، دائرة ترشيحات الأهلي والزمالك، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.
ولكن من المؤكد أن تكون فرصة اللاعب في المشاركة مع الزمالك أفضل من الأهلي، حيث لا يمتلك الفارس الأبيض في خط الوسط سوى الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي، ويبحث الزمالك عن بديل سوبر من أجل تقليل الضغط على الثنائي، خاصة أن محمد حسن بعيد عن المشهد منذ فترة.

في حين ستكون فرص ديفندر بيراميدز صعبة في الانتقال للنادي الأهلي لهذه الأسباب:

-الثنائي الأساسي
يعتمد السويسري رينيه فايلر بشكل أساسي على خدمات الثنائي أليو ديانج وعمرو السولية في منطقة خط الوسط، ولديه ثقة كبيرة في امكانياتهم الفنية والبدنية، كما هناك تطور كبير في الحالة الفنية لهم خلال المباريات المحلية والأفريقية بالفترة الماضية.

-الثلاثي العائد من الإصابة
يمتلك النادي الأهلي 3 عناصر دفعة واحدة في مركز خط الوسط اقتربت من العودة من الإصابة خلال الموسم الجديد، وهم كريم نيدفيد الذي يمتلك امكانيات مميزة، وحمدي فتحي الذي كان من أهم العناصر المؤثرة بالأهلي والمنتخب قبل الإصابة كما يجيد القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية، بالإضافة إلى محمد محمود الذي تعرض لسوء حظ كبير في الفترة الماضية، ولكنه يمتلك امكانيات كبيرة.

-المعار والمتمرد
يمتلك النادي الأهلي ايضا على سبيل الإعارة أكرم توفيق الذي يقدم مستويات مميزة مع الجونة والمنتخب الأوليمبي بالفترة الماضية واقترب بشكل كبير من العودة، كما يمتلك المتمرد صالح جمعة، الذي لا خلاف على امكانياته الفنية رغم استبعاده من حسابات السويسري رينيه فايلر في الفترة الماضية.

وشارك دونجا صاحب الـ24عامًا مع بيراميدز في الموسم الحالي في 14 لقاء بالدوري وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدف، بالإضافة إلى لقاء في كأس مصر كما شارك في 9 مباريات بالكونفيدرالية وتمكن من تسجيل هدف.


طالع أيضا: