3 لاعبين مرشحين للرحيل عن النادي الأهلي بنهاية الموسم

الإثنين 13/أبريل/2020 - 12:32 م
كتب: محمد جمال
الأهلي
الأهلي
يسعي رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحسم قائمة الفريق الموسم القادم، ودراسة ضم صفقات قوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق.

واستقر المدرب السويسري على رحيل بعض الأسماء خلال الميركاتو الصيفي القادم، ولم يقوم بضم أي لاعبين حتي الأن خاصة أن الموسم الحالي متوقف بسبب فيروس كورونا المستجد والذى تسبب فى تعليق كافة الأنشطة والمباريات فى جميع الدول حول العالم.

3 لاعبين مرشحين للرحيل عن الأهلي

1_ صالح جمعة
إقترب صالح جمعة من توديع النادي الأهلي والرحيل بنهاية الموسم الجاري، بعدما خرج تمامًا من حسابات المدرب السويسري رينيه فايلر خلال الموسم، ولم يقم فايلر بالسماح لصالح بالتدريب مع الفريق ولم يدخل أيضًا اللاعب قائمة الأهلي فى أى مباراة هذا الموسم، وكان المدرب السويسري قد صرح من قبل انه لا يمانع رحيل اللاعب لأن ليس له فرصة فى اللعب مع الفريق.

2_ وليد أزارو
المهاجم المغربي للفريق والمُعار لصفوف الاتفاق السعودي والذى إقترب بقوة من الرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، بشكل نهائي للإتفاق بعدما خرج اللاعب من حسابات السويسري رينيه فايلر.

وكان الاهلي قد تعاقد مع اليو بادجي المهاجم السنغالي لتعويض ازارو، مما يجعل تواجد بادجي ومروان محسن وجونيور اجاي كافي بالنسبة لفايلر، لقرار رحيل ازارو.

3_ رمضان صبحي
إقترب رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة لصفوف فريقه هيدرسفيلد تاون الإنجليزي والمُعار منه للقلعة الحمراء حتي نهاية الموسم، بعد رغبة اللاعب فى العودة من جديد للأحتراف.

ويصعب على الأهلي التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، بسبب السعر الذى يطلبه هيدرسفيلد تاون الإنجليزي فى رمضان صبحي من أجل بيعه.

ويذكر أن كل من حسام عاشور واحمد فتحي وشريف إكرامي تقرر رحيلهم عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم.