4 كواليس هامة تحسم مخطط الأهلي لضم البرازيلي كينو

الأربعاء 15/أبريل/2020 - 12:44 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
ارتبط اسم البرازيلي كينو صانع ألعاب فريق بيراميدز والمعار لصفوف الجزيرة الإماراتي، بالانتقال للنادي الأهلي في الفترة المقبلة لتعويض الفراغ المحتمل للاعب رمضان صبحي في حالة تعثر مفاوضات تجديد إعارته.

ولكن هناك عدد من العقبات تهدد انتقال البرازيلي الخطير للقلعة الحمراء:

إقرأ ايضا .. شاهد..رجب بكار يعلن وجهتة المقبلة بعد بيراميدز
إقرأ ايضا .. رغم توقيعه للأهلي.. بيراميدز يغري صفقة الموسم بـ مليون دولار
1-قيمة عقده 

ستكون قيمة عقد اللاعب هي الأكبر بين اللاعبين داخل صفوف النادي الأهلي، وقد يتسبب ذلك في فتنة داخلية بالفريق، والدليل على ذلك مواقف سابقة من جانب إدارة النادي الأهلي، والتي رفضت رفع قيمة عقد أحمد فتحي ووافقت على رحيله، حتى لا يحصل على نسبة أكبر من وليد سليمان.

2-هل يستعين الأهلي بأطراف خارجية لدعم صفقاته؟

رفض النادي الأهلي في الفترة الماضية، دخول أطراف خارجية لتمويل صفقاته الآخيرة مثل محمود كهربا والسنغالي أليو بادجي، كما لم يطلب دعم من بعض المقربين من رئيس الأهلي، لدعم النادي في ملف تجديد عقود بعض اللاعبين، في الوقت الذي ستحتاج خلاله صفقة كينو لدعم على سبيل المثال من تركي أل الشيخ، فهل سيطلب الأهلي دعمه للصفقة؟.

إقرأ ايضا .. تفاصيل صفقة انتقال نجم بيراميدز للأهلي.. مدة العقد والقيمة المالية

3-تقليل الأجانب

هناك اتجاه داخل اتحاد الكرة لتقليص عدد اللاعبين الأجانب في المرحلة المقبلة إلى 4 لاعبين فقط، وذلك سيكون عقبة في طريق انتقال كينو للقلعة الحمراء، خاصة أن فايلر يتمسك بوجود جونيور أجاي وعلي معلول وأليو بادجي وأليو ديانج، في حين لا يمانع رحيل وليد أزارو وجيرالدو كوستا.

إقرأ ايضا .. محمد عبد السلام: لم أطلب الرحيل عن الزمالك

4-تخوف بيراميدز

تخطط إدارة فريق بيراميدز لحصد البطولات والألقاب في الموسم الجديد، وذلك بدأ بشكل واضح بعد ضم عدد من العناصر المميزة، وقد تتجنبإدارة بيراميدز انتقال كينو للأهلي باعبتاره منافس قوي للفريق على الألقاب المحلية.