مفاجآت صادمة .. 5 لاعبين يرفضون الزمالك فى الميركاتو

الخميس 16/أبريل/2020 - 03:58 م
الزمالك
الزمالك
بدأت فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تفرض نفسها بقوة داخل الشارع الكروى فى مصر نتيجة الصراع الكبيرة بين الاهلى والزمالك على ضم عدد من اللاعبين .

ويسعى الأهلى والزمالك إلى ضم مجموعة من اللاعبين البارزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق بأفضل شكل ممكن للاستمرار فى تحقيق النتائج الجيدة ومواصلة المنافسة على كافة البطولات سواء المحلية أو القارية .

وشهدت الأيام الماضية العديد من المفاجآت الصادمة بالنسبة لجماهير الزمالك بعد ان أعلن أكثر من لاعب سواء بشكل مباشر او غير مباشر رغبته فى اللعب للأهلى وعدم الذهاب إلى الزمالك .

وجاء على رأسهم هولاء اللاعبين الساحر البرازيلى كينو نجم بيراميدز المعار إلى صفوف الجزيرة الإماراتى ، والذى اكد تفضيله للعب إلى الأهلى حال تلقيه عرضا عن الانتقال إلى الزمالك مؤكدا ان المارد الأحمر يعد واحدا من أقوى الأندية الإفريقية على الإطلاق .

كما أعلن رجب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز رغبته الواضحة فى الانتقال إلى الأهلي عن الزمالك ، واكد اللاعب للمقربين منه أن الاهلى يات فى المرتبة الاولى بالنسبة له متمنيا نجاح المفاوضات مع مسئولى بيراميدز خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل .

ويعد الحارس محمود جاد حارس مرمى إنبي المميز واحدا من اللاعبين الذين أعلنوا رغبتهم فى اللعب للأهلى وجاء ذلك خلال رده على احد معجبيه عبر الانستجرام .

وأيضا أسامة جلال مدافع إنبي ومنتخب مصر الأولمبي أبدي رغبته لمسئولي ناديه فى اللعب للأهلى خلال الميركاتو الصيفي المقبل رافضا عرض الزمالك .

وهو الأمر نفسه بالنسبة لباهر المحمدي مدافع نادي الإسماعيلى والذى أكد للمقربين منه رغبته فى الانتقال إلى الأهلى وليس الزمالك حال موافقة الدراويش على رحيله .

شاهد أيضا: