لماذا ترفض الجبلاية أستخدام تقنية الكونفرانس لإنجاز أعماله؟

السبت 18/أبريل/2020 - 08:11 م
كتب: وان ثري
اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري
جدد عدد كبير من أندية الدورى الممتاز الدعوة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى لتحديد موقفه من إلغاء مسابقة الدوري العام هذا الموسم مبكرا لاتحاة الفرصة أمامهم لتوفيق أوضاعهم لعقود اللاعبين والاستعداد مبكرا للموسم المقبل.

كما طالبت الأندية اتحاد الكرة بسرعة تحديد اجتماع عاجل يحضره عدد محدد من الأندية ويتبعة في نفس اليوم اجتماع مع بقية الأندية كاجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا او الاجتماع عن طريق خاصية الكونفرانس من أجل مناقشة الوضع الحالى والاستماع لرؤية اتحاد الكرة عن فرص عودة مسابقة الدورى العام للاستئناف والسيناريوهات التى يضعها اتحاد الكرة لاستئناف المسابقة، وهناك من الدهشة في ظل الرفض للإجتماع عبر تلك الخاصية.

كما تلقى اتحاد الكرة عددا كبيرا من الخطابات من أندية القسم الثانى، وعلى رأسها أندية سوهاج وأسيوط وأبو تيج وتليفونات بنى سويف وغيرها، تطالب اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى بإعلان إلغاء دورى الممتاز "ب" هذا الموسم، بسبب تعليق النشاط الرياضى وعدم وضوح الرؤية حول موعد عودة الدورى فى ظل انتشار فيروس كورونا، وهو ما يكبد الاندية أعباء مالية إضافية.

من ناحية أخرى قرر اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني تشكيل لجنة للتفتيش على المناطق والأفرع التابعة لاتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، وأكد مسئولي الإتحاد أن التفتيش على المناطق سيكون بشكل مفاجئ للمراقبة المالية ومتابعة عمل كل منطقة والملفات المطلو منهم العمل عليها خلال الفترة المقبلة، على أن يتم تقييم عمل كل منطقة وسيتم تغيير وإقالة أي مجلس مخالف وتعيين غيرها خاصة ان هذا من اختصاصات اتحاد الكرة.

كان اتحاد الكرة أقال مجلس إدارة منطقة السويس لكرة القدم برئاسة عز الدين أحمد، بعد وجود مخالفات من قبل المنطقة بعد تشكيل اتحاد الكرة للجنة لفحص أوراق المنطقة.

وأرسل وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، خطابا رسميا إلى المدير التنفيذى لمنطقة السويس محمد حسنين، تم خلاله التأكيد على توجيه الشكر لمجلس إدارة المنطقة والأعضاء بالكامل، لحين تعيين مجلس إدارة جديدة، بجانب إيقاف الراتب الشهرى للمدير التنفيذى لحين فحص المخالفات المذكورة بتقرير لجنة اتحاد الكرة، وأيضًا إيقاف صرف أى مستحقات خاصة لمجلس إدارة منطقة السويس، وتكليف المدير التنفيذى بالأوراق المالية الخاصة بحسابات المنطقة من 2016 حتى الآن.