وكيل نجم الأهلي الراحل يُجهز زلزال ناري داخل القلعة الحمراء.. ننفرد بالتفاصيل

الأربعاء 22/أبريل/2020 - 08:29 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فجر نادر شوقي وكيل اللاعب، رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار من صفوف نادي هدرسفيلد الإنجليزي، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب مع القلعة الحمراء.

وقال نادر شوقي في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن نادي بيراميدز لم يتفاوض معه من أجل التعاقد مع رمضان صبحي، عقب نهاية إعارة للنادي الأهلي.

وفي نفس السياق، أكد مصدر مقرب من ممدوح عيد المدير التنفيذي بنادي بيراميدز، في تصريحات خاصة أنه سافر منذ فترة ودخل في مفاوضات مع نادي هدرسفيلد، للتعاقد مع رمضان صبحي، لانتقاله لصفوف نادي بيراميدز.

ممدوح عيد هو وكيل أحمد فتحي، لاعب الأهلي السابق، الذي وقع لنادي بيراميدز، منذ فترة، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.


وأشار المصدر إلي أن ممدوح عيد حصل على شروط نادي هدرسفيلد للموافقة على رحيل رمضان صبحي، مشيرًا إلي دراسة الأمر خلال الفترة المقبلة، وحسم ملف التعاقد مع رمضان صبحي.

يذكر أن رمضان صبحي يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، في ظل رغبته في الاحتراف في أوروبا وتكرار تجربة الاحتراف مرة أخري.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي قراره بشأن شراء رمضان صبحي، من ناديه هدرسفيلد الإنجليزي أو رفض التعاقد مع اللاعب عقب نهاية إعارته.