صاحب التأهل أمام صن داونز.. فايلر يُطيح بـ نجم الأهلي

الجمعة 24/أبريل/2020 - 09:52 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
يدرس السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإطاحة بـ المهاجم السنغالي أليو بادجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المدير الفني السويسري لم يقتنع بإمكانيات اللاعب في الفترة الأخيرة، خاصة بعدما حصل اللاعب على أكثر من فرصة خلال مباريات المارد الأحمر، في أفريقيا أو الدوري، قبل إيقاف النشاط الرياضي.

وأشار المصدر إلي أن فايلر يدرس مطالبة لجنة التخطيط بالأهلي، بالبحث عن عروض احتراف للاعب حال عدم تحسن مستواه، في حالة عودة النشاط الرياضي من جديد.

وكان أليو بادجي أحد العناصر الأساسية، التي قادت الأهلي للصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب صن داونز، بعدما تسبب في ركلة جزاء للأهلي في مباراة الذهاب بالقاهرة، وفك طلاسم الفريق الجنوب أفريقي.

يذكر أن النشاط الرياضي في مصر تم إيقافه بسبب التخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يعقد السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، جلسة خاصة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة في الفترة المقبلة، لحسم ملف الراحلين عن النادي القلعة الحمراء، بالإضافة إلي حسم ملف صفقات النادي الأهلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.