لماذا يفضل علي معلول لدغة "الثعبان" عن الانتقال للزمالك؟

الأحد 26/أبريل/2020 - 02:55 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تصدر هاشتاج علي معلول» وهات التعبان تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب حلقة اليوم من برنامج رامز مجنون رسمي.

وخلال الحلقة هدد رامز لاعب الأهلي بالثعبان، قائلا"أنا ممكن أخليك تمضي للزمالك دلوقتي تحت تأثير الثعبان، ليرد النجم التونسي قائلا "لا هات التعبان أحسن، وهي الإجابة التي تفاعل معها رواد الموقع، مثمّين انتماء معلول القوي للنادى الأهلي".

إقرأ أيضاً:

نكشف عن عدد من العوامل التي تجعل علي معلول لا يفكر في الانتقال لنادي الزمالك تحت أي ظرف:

-مصير النقاز
تعرض حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك لاهانات كبيرة من إدارة نادي الزمالك، ولم يحصل على مستحقاته المتأخرة ليقرر الخروج والهروب بشكل غير لائق بعد أن فشلت إدارة الزمالك في حل أزمات اللاعب المادية، وانتقل النزاع القضائي بين النقاز والزمالك إلى الاتحاد الدولي.

-ضغوط مرتضى
يتسبب رئيس نادي الزمالك في وضع ضغوط كبيرة على اللاعبين، وذلك يظهر بشكل واضح في تأثر المستوى الفني للاعبين، على سبيل المثال هناك تراجع في مستوى فرجاني ساسي عن الموسم الماضي، لنفس السبب وهو دخول اللاعب في أزمات مع إدارة الزمالك بسبب المستحقات المتأخرة في بداية الموسم الحالي.

-احترافية الأهلي
يدرك علي معلول قيمة النادي الأهلي، والأجواء الاحترافية الكبيرة التي يعيشها الفريق، بجانب الاستقرار الذي تقوم الإدارة الحمراء بتوفيره للاعبين، من خلال عدم التدخل في الأمور الفنية، وعدم تهديد اللاعبين بشكل مستمر، كما يرتبط اللاعب بعلاقة قوية مع جماهير النادي الأهلي عبر السنوات الماضية.