هل يتدخل تركي آل الشيخ .. ٥ صفقات نارية ينتظرها الأهلي في الصيف

الإثنين 27/أبريل/2020 - 01:55 م
كتب: وان ثري
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
كشفت مصادر خاصة أن تركيز لجنة التخطيط بالنادي الأهلي فى الوقت الحالي عن إيجاد حلول جذرية لحسم صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

إقرأ أيضأ:

ووضع رينيه فايلر عدد من اللاعبين الذين يرغب فى التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر الممكنة .

وطالب فايلر من مسئولي الأهلي بحسم بقاء رمضان صبحي الجناح الهجومي والذى ينتهى تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الكروي الجاري كونه معارا من هيدرسفيلد الإنجليزي حتى نهاية الموسم .

وأكد فايلر حاجة الفريق القصوي إلى بقاء رمضان صبحي وعدم رحيله فى ظل الاعتماد عليه بشكل كامل فى قيادة الفريق .

إقرأ أيضأ:

كما وافق فايلر على ضم أحمد حجازى مدافه ويست بروميتش الإنجليزي بعد أن تم ترشيحه من قبل مسئولي الأهلي فى ظل الرغبة إلى تدعيم الدفاع بأفضل العناصر الممكنة .

وهو الأمر نفسه بالنسبة لـ باهر المحمدي مدافع الإسماعيلى والذى أبدي الأهلي رغبته القوية فى الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعويض رحيل أحمد فتحي .

إقرأ أيضأ:

كما طالب فايلر إدارة الأهلي بضم الساحر الأوروجويانى جانى سيرينو لاعب صن دوانز الجنوب إفريقي ن ويدخل الموهوب البرازيلى كينو ضمن حسابات الأهلي أيضا بشان إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة .

ويبقي السؤال الاهم الآن داخل الشارع الأهلاوي ، هل يتدخل المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي ويحسم كل صفقات الأهلى فى الميركاتو الصيفي خاصة إنها تعد صفقات من العيار الثقيل وتحتاج إلى مبالغ مالية طائلة من أجل حسمها .