بعد الظهور في برنامج رامز.. قرارات نارية في الأهلي بفرمان الخطيب

الأربعاء 06/مايو/2020 - 02:42 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن نص لائحة النادي الخاصة بالظهور الإعلامي للاعبي النادي الأهلي في كافة الألعاب الرياضية، وكذلك الجهاز الفني والإداري.

وأكد المصدر أن اللائحة على وجه الخصوص تم إبلاغ سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة بالأهلي، بنص تلك اللائحة خلال اجتماع لجنة التخطيط الأخير منذ أيام قليلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن لجنة التخطيط أبلغت سيد عبد الحفيظ ببعض التعديلات الخاصة على لائحة الظهور الإعلامي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكذلك الجهاز الفني والإداري.

وأضاف المصدر أن قرارات اللجنة الجديد جاءت على  خلفية ظهور عدد من اللاعبين وأحد المسئولين ببرنامج  رامز جلال الشهير للمقالب في رمضان الحالي.
وأوضح المصدر أن اللائحة الإعلامية الموضوعة من قبل مدير الكرة لا تنص بوجود اذن للجهاز الفني والإداري، فيما تنص اللائحة الجديدة تحصيل النادي نسبة 40 % من مبلغ يخص أي ظهور للاعبين والجهاز الفني بالأهلي في أي برنامج إعلامي .

وتابع المصدر: " يتم التنسيق بشأن ظهور اللاعبين من قبل مدير الكرة وبمبالغ تخص فئات اللاعبين في التصنيف الخاص بالنادي بالاضافة الي وجوب حصول الجهاز الفني والإداري على اذن لجنة التخطيط حال ظهورهم في وسيلة إعلامية".