مطاريد فايلر.. الأهلي يوجه 4 صفعات لأمير وأحمد مرتضى

الخميس 07/مايو/2020 - 03:32 ص
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
تأكد خروج عدد كبير من اللاعبين من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، ورغم ذلك تبحث إدارة القلعة الحمراء عن تحصين هذه العناصر من خطوة الانتقال للغريم التقليدي نادي الزمالك.

فهناك عناصر طلب فايلر بشكل واضح عدم وجودها ضمن صفوف الفريق، بحجة عدم احتياجه لخدماتهم ورغم ذلك يتمسك الأهلي باستمرارهم والتحكم في مستقبلهم على سبيل الإعارة أو استمرارهم ضمن صفوفه بدون مشاركة لقطع الطريق على نادي الزمالك.

نستعرض أبرز العناصر التي يتمسك الأهلي بوجودها فقط لمنع انتقالها للزمالك وذلك رغم اغراءات أحمد وأمير مرتضى منصور لهذه العناصر بالفترة الماضية، لمحاولة قطع علاقتهم بالقلعة الحمراء وارتداء القيص الأبيض:

-صالح جمعة
على رأس العناصر التي يحلم نادي الزمالك بضمهم لصفوفه منذ فترة طويلة، ولكن تبقى العقبة الوحيدة هي ارتباط المعلم بعقد مع النادي الأهلي، رغم عدم رغبة فايلر في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق، كما رحب السويسري في تصريحات تليفزيونية بخطوة ارتداء صالح لقميص الزمالك، ولكن ترفض إدارة الأهلي التفريط في اللاعب.

-وليد أزارو
يبحث النادي الأهلي عن تحصين المحترف المغربي، خلال خطوته المقبلة في حالة بيعه أو عرضه للإعارة من خلال عدم اللعب في مصر سوى للنادي الأهلي، وذلك من أجل قطع الطريق على الزمالك، خاصة أن المحترف المغربي تألق في عهد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك.

-حسين السيد
يضغط الأهلي بقوة على مارسيلو لعدم الانتقال للزمالك، ويسعى الأهلي بين الحين والآخر لإقناع اللاعب بخطوة الإعارة محليا أو خارجيا، نظرا لعدم حاجة الفريق لخدماته بالوقت الحالي، وعلى آمل المشاركة مع الأهلي مستقبلا في حالة حدوث مستجدات، خاصة أن الفريق حاليا يمتلك الثلاثي علي معلول وأيمن أشرف ومحمود وحيد.

-عمرو جمال
من العناصر التي يخطط الزمالك لضمها ويسعى ايضا للحصول على جهودها مستقبلا، ولكن الأهلي يرفض بيع اللاعب بشكل نهائي، واستقر في بداية الموسم الحالي على عرضه للإعارة بعد تجديد عقده، ورغم صعوبة مشاركة الغزال مع الأهلي لتفضيل فايلر الاعتماد على لاعب أجنبي، ولكن اتجه الأهلي لإعارة الغزال لمدة موسيمن لطلائع الجيش، على أن يتم حسم مستقبله بعد ذلك وقطع الطريق على الزمالك.