وكيل بن عيادة لـ وان ثري: نمتلك عرضا تركيا كبيرا.. وهذا موقف الزمالك

الإثنين 11/مايو/2020 - 10:24 ص
حسين بن عيادة
حسين بن عيادة
يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من ثغرة كبيرة في مركز الظهير الأيمن المدافع، خاصة بعدما رحل التونسي حمدي النقاز عن القلعة البيضاء في نوفمبر الماضي لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

الزمالك لا يمتلك في الجبهة اليمنى سوى حازم إمام قائد القلعة البيضاء، والناشئ أحمد عيد الذي شارك في عدد قليل من المباريات سواء في الدوري المصري الممتاز أو في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت بأن نادي الزمالك يتفاوض مع الظهير الأيمن للمنتخب الجزائري حسين بن عيادة، وأن هناك جلسة جمعت بين أمير مرتضى منصور ووكيل اللاعب أثناء مباراة الزمالك والترجي التونسي في قرطاج.

تواصلنا في "وان ثري" مع فيصل عبيد، وكيل الجزائري حسين بن عيادة لنعرف آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع نجم المنتخب الجزائري، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


فيصل عبيد أكد في تصريحات خاصة: بن عيادة يمتلك عروضا كثيرة لضمه في الصيف، ومن ضمنها عرض الزمالك الذي توقف منذ شهر تقريبا بالاتفاق بين الطرفين جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في العالم أجمع.

وقال فيصل عبيد: "إن نادي شبيبة قسنطينة يرغب في تجديد تعاقده مع بن عيادة، بالإضافة إلى أندية تونسية وخليجية آخرى، مشيرا إلى أن هناك فريقا تركيا كبيرا تواصل معهم لضمه"