4 أسباب تقرب شبيه "بغداد بونجاح" من خلافة بادجي في الأهلي

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 12:28 م
الأهلي
الأهلي
يبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن تعزيز الخط الأمامي بصفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن السنغالي أليو بادجي لم يقدم أوراق اعتماده مع الفريق خلال الفترات التي شارك بها بالقميص الأحمر، قبل توقف النشاط.

إقرأ أيضاً:


وشهدت الساعات الماضية، دخول الجزائري كريم العريبي مهاجم النجم الساحلي التونسي دائرة المرشحين للانتقال للقلعة الحمراء، بعد عرض اللاعب من جانب عدد من وكلاء اللاعبين، وهناك عدد من العوامل التي تعزز من فرص الأهلي نحو ضمه وذلك على النحو التالي:

1-تعويض عن صفقة بغداد بونجاح
سيكون انتقال العريبي للقلعة الحمراء  بمثابة تعويض عن عدم قدرة الأهلي على ضم الجزائري الدولي بغداد بونجاح لاعب فريق السد القطري، في ظل وجود شروط مادية تعجيزية تمنع الأهلي من التفكير في الحصول على خدماته، ويتمتع العريبي بامكانيات بدنية وفنية جيدة.

إقرأ أيضاً:


2-أزمة مالية للنجم الساحلي
باعتراف قيس عاشور المتحدث الرسمي لفريق النجم الساحلي، هناك أزمة مالية يعاني منها الفريق التونسي، بسبب توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، وهو ما يمهد الطريق أمام الأهلي للتعاقد مع اللاعب.

3-حل مشكلة كوليبالي
هناك أزمة قائمة بين الأهلي والنجم الساحلي، بسبب عدم حصول القلعة الحمراء، على المستحقات المتأخرة من الصفقة، ويبحث الفريق التونسي عن حل الأزمة بالطرق الودية، في حين يتمسك الأهلي حتى هذه اللحظة بتصعيد القضية للاتحاد الدولي، وقد تحل الأزمة من خلال انتقال اللاعب الجزائري للقلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:


4-مشاهدة فايلر للاعب
شاهد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، المحترف الجزائري خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا، وتحديدا على استاد القاهرة، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف جونيور أجاي، وظهر العريبي بشكل جيد وشرس في الإلتحامات والكرات المشتركة.