3 تصريحات من خالد مرتجي تحرج مرتضى منصور..فيديو

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 02:22 ص
كتب: مهاب ممدوح
خالد مرتجي
خالد مرتجي
أحرج المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ببعض التصريحات التي أدلى بها خلال حواره التلفزيوني مع الإعلامي أحمد شوبير.

التصريح الأول لخالد مرتجي يكمن في قوله إن كريستيان جروس مدرب الزمالك سابقا نصح فايلر بتدريب الأهلي وقال له إن الأهلي لديه إدارة محترفة تحترم تعاقداتها ولا تدخل في عمل المدير الفني.

إقرأ أيضاً:

ويشير جروس إلى خلافه مع إدارة الزمالك بالتحديد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي والذي تسبب في رحيل السويسري عن الفريق الأبيض رغم تتويجه بالكونفدرالية الإفريقية.

التصريح الثاني يكمن عندما قال مرتجي «رئيس النادي الأهلي ومجلس الإدارة مش بالرخص اللي يخليهم يطلعوا يتكلموا كل يوم..إحنا جايين نشتغل..ودي أدوار لناس محددة..متحدث رسمي يطلع يتكلم..مدير تنفيذي يتكلم عن الإدارة..مدير كرة يتحدث عن الكرة».

ومن المعروف عن رئيس الزمالك مرتضى منصور حرصه الدائم على الظهور الإعلامي والحديث دوما في تصريحات تليفزيونة لذلك عقد مرتجي مقارنة بين مجلس الأهلي ومجلس الزمالك.

التصريح الثالث يكمن في قضية رحيل كهربا عن الزمالك وانتقاله للأهلي حيث قال مرتجي إن الأهلي ليس لديه دخل بعلاقة كهربا مع الزمالك وتعاقد الأهلي كان مع لاعبا حرا وفقا للمستندات والعقود.