الإسماعيلي يشتعل..باهر المحمدي يطلب الرحيل للأهلي

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 02:40 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
باهر المحمدي
باهر المحمدي
اصبح النادي الإسماعيلي على صفيح ساخن، وذلك بسبب تمسك باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بالرحيل عن النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبلغ باهر المحمدي، مسئولي النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، برغبته في الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، لخوض تجربة الاحتراف في أحد الدوريات الخليجية أو الأوروبية، أو انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، الذي يرغب في التعاقد معه.

وطلب المحمدي، من المهندس إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي تحديد موقفه، والسماح له بالرحيل في نهاية الموسم الجاري، من أجل خوض تجربة جديدة.

ويرغب المحمدي، في الرحيل من الإسماعيلي، في نهاية الموسم الجاري، في ظل المقابل المادي الضعيف الذي يتقاضاه مع ناديه، والذي لا يتجاوز المليون جنيه في الموسم.

وكان اللاعب صاحب ال24 عاما، دخل في خلاف مع إدارة الاسماعيلي، في الفترة الماضية، بسبب عدم تعديل عقده الذي لا يتجاوز المليون جنيه في الموسم، مؤكدا أن عقده الحالي لا يتناسب معه خاصة انه قائد الفريق، ولاعب دولي في المنتخب الوطني.

ويخشى مجلس الإسماعيلي الموافقة على رحيل باهر المحمدي، خوفا من غضب الجماهير، خاصة بعد تم بيع أكثر من لاعب من القوام الأساسي للفريق في السنوات الماضية، على رأسهم الحارس محمد عواد والمدافع محمود متولي.