لـ4 سنوات| ننفرد بتفاصيل عقد صفقة الـ«60 مليون» للأهلي بفرمان الخطيب وفايلر

الخميس 14/مايو/2020 - 07:20 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
نجح أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي الأهلي، في الحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل، تمهيدًا لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي أن باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، وقع على عقود رغبة في الانتقال لصفوف النادي الأهلي لمدة 4 مواسم، في جلسة خاصة مع عدد من مسؤولي النادي الأهلي من بينهم أمير توفيق مدير تعاقدات القلعة الحمراء.
وأضاف المصدر أن مسؤولي الأهلي اتفقوا مع باهر المحمدي على التوقيع لمدة 4 مواسم، مقابل حصوله على عقد فئة أولي داخل النادي الأهلي.

وأوضح المصدر أن الاتفاق الذي تم مع باهر المحمدي، جاء بحصول اللاعب علي 11 مليون في الموسم الواحد بالإضافة إلي 3 مليون جنيه إعلانات.
وتابع المصدر تصريحاته بأن الاتفاق تضمن أيضًا حصول مدافع الإسماعيلي على 75% من عقده في الموسم الأول، بحيث لا يتضمن عقده نسبة الـ25% الخاصة بالمشاركة في المباريات.

وأشار المصدر إلي أن مسؤولي الأهلي عرضوا على اللاعب أيضًا وجود زيادة في عقده كل موسم خلال الـ4 مواسم، مؤكدًا أن إجمالي عقد باهر المحمدي مع الأهلي خلال الـ4 سنوات سوف يصل إلي ما يقارب من الـ60 مليون.
واستطرد المصدر تصريحاته بأن الصفقة تنتظر فقط وصول محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي إلي اتفاق نهائي مع إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي، الذي أبدي موافقة مبدئية على انضمام باهر للنادي الأهلي.

واختتم المصدر أن الصفقة سوف يتم الإعلان عنها بمجرد إعلان مصير الدوري العام هذا الموسم سواء بالإلغاء أو الاستكمال.