الفجيرة الإماراتي متمسك بالإيطالي فيفياني

الجمعة 15/مايو/2020 - 10:53 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد رئيس شركة كرة القدم بنادي الفجيرة الإماراتي ناصر اليماحي، أنه أخطر مدرب الفريق الأول، الإيطالي فابيو فيفياني، بأن النادي متمسك به وأن عقده سيكون سارياً فور استئناف دوري الخليج العربي.

وكان فيفياني واللاعبون الأجانب بالفريق غادروا الإمارات وعادوا لبلادهم بسبب توقف الدوري كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا خاصة وأن اتحاد الكرة أعلن استئناف الدوري في أغسطس المقبل.

وقال اليماحي في تصريحات لصحيفة البيان الإماراتية: "النادي أخطر فيفياني قبل مغادرته أنه متمسك به، وأن عقده سيكون سارياً حال استئناف الدوري، أما في حالة الإلغاء فسيكون لدينا معه جلسة لمعرفة مصير استمراره خلال الموسم المقبل من عدمه، وأعتقد أن الشروط ذاتها تنطبق على المحترفين الأجانب، وهما الغاني آرنست أسانتي، والبرازيلي جيفرسون اللذان ستنتهي عقودهما مع نهاية الموسم الكروي الحالي".

وأضاف أن النادي لن يستطع أن يمدد أو يلغي عقود حالية دون تلقي إشعاراً من اتحاد الكرة بشأن استكمال المسابقة من عدمه.

وأشار إلى أن من شروط الدوري استكماله باللاعبين الحاليين حتى ختام الموسم، وأن تمدد عقود اللاعبين سواء كانوا مواطنين أو أجانب حتى نهاية الموسم، مؤكداً: "نحن ننتظر قرارات حاسمة من قبل اتحاد الكرة، ووضع النقاط فوق الحروف بشأن مصير دوري الخليج العربي".

وفيما يتعلق بعقود اللاعبين المنتهية مثل الحارس عبد الله إسماعيل وفهد سبيل، قال اليماحي: "إن الوضعية السابقة تنطبق على كل اللاعبين".