تعرف على موعد عودة الدوري الممتاز

الإثنين 18/مايو/2020 - 01:18 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر مجلس الوزراء المصري على عودة النشاط الرياضي يوم 15 يونيو المقبل في جميع الأندية وهو ما يبشر بشأن استكمال بطولة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وكشف الإعلامي أحمد موسى عن عودة بطولة الدوري مرة اخرى مشددا على ضرورة استكمال البطولة تعود الإعلانات للأندية التي تعد مصدر دخل لها هذه الإعلانات مشيرا إلى أنه بخلاف الأهلي والزمالك فجميع الأندية يعانون من أزمات مالية.

وفي السياق ذاته، عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعا مع الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان اجتماعا اليوم الأحد، وذلك من أجل بحث سبل التعاون المشترك بين الوزارتين للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

وحضر الاجتماع الدكتور أحمد السبكي مساعد وزيرة الصحة لشؤون الرقابة والمتابعة، والدكتور محمد حساني مساعد وزيرة الصحة لشؤون مبادرات الصحة العامة وأعضاء اللجنة الطبية بوزارة الشباب والرياضة.

واشادت وزيرة الصحة بدور وزارة الشباب والرياضة في مكافحة الفيروس الخطير بعدما استقبلت 2800 مصاب في نزل الشباب فضلا عن استقبال أكثر من 6 آلاف من المصريين العالقين بالخارج بنزل الشباب في مختلف محافظات الجمهورية.

وبعثت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، رسالة شكر لوزير الشباب والرياضة على متابعته لنزل الشباب وحرصه على التعاون مع وزارة الصحة والسكان بالإضافة إلى اطمئنانه على اتخاذ الإجراءات الوقائية.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بجهود وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا وتوفير الرعاية الطبية للنزلاء موجها الشكر لكافة أعضاء المنظومة الصحية في مصر ومؤكدا على أن وزارة الشباب والرياضة توفر كافة الإمكانيات من أجل مكافة الفيروس الخطير.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه قد تم تشكيل لجنة طبية عليا لمتابعة تطورات انتشار الفيروس واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية وذلك حرصا من الوزارة على متابعة أي متغيرات تتعلق بالنشاط الرياضي والشبابي في مصر.

وأكد نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء على حرص الدولة على عودة النشاط الرياضي تدريجيا بدايةً من يونيو المقبل، مؤكدا على أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وافق على عودة الأنشطة وفقا لضوابط احترازية.

وكشف المتحدث باسم مجلس الوزراء عن عقد اجتماعات دورية بين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة لبحث إمكانية عودة النشاط الرياضي مرة أخرى