هل يسير صالح جمعة على نهج اكتشاف فايلر؟

السبت 23/مايو/2020 - 01:10 م
كتب: شادي يوسف
صالح جمعة
صالح جمعة
ساهم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، في تطوير المستوى الفني لأكثر من لاعب داخل صفوف الفريق قبل فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي من أبرز العناصر التي تطور مستواها الفني تحت قيادة رينيه فايلر، ياسر إبراهيم حيث عاد مدافع الفريق من بعيد وتمكن من اثبات جدارته واحقيته في المشاركة بشكل أساسي، ليصبح من أهم اكتشافات المدير الفني قبل فترة التوقف.

ورغم توتر علاقة فايلر مع اللاعب في بداية مهمته، ولكن كان هناك اصرار واضح من ياسر إبراهيم على الدخول في حساباته ومحاولة استغلال أي فرصة تمنح له.

اقرأ أيضًا:

ولم يقصر ياسر إبراهيم في تدريبات القلعة الحمراء رغم خروجه من حسابات فايلر ومن قائمة عدد كبير من المباريات في بداية الموسم، وكان دائما يطلب عقد جلسة مع المدير الفني للتعرف على ما ينقصه في النواحي الفنية لتطويره.

وشارك صاحب الـ27 عاما مع الأهلي في 3 مباريات بالدوري هذا الموسم، بالإضافة إلى 5 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى لقاء في كأس مصر ولقاء في السوبر.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، لماذا لا يسير صالح جمعة على نهج ياسر إبراهيم من خلال البحث عن اصلاح علاقته مع فايلر، والبحث عن النواقص الفنية بامكانياته والإجتهاد في التدريبات ومحاولة الحصول على الفرصة؟.