هل يرحل أومتيتي عن برشلونة في الصيف؟

الأحد 24/مايو/2020 - 08:12 ص
أومتيتي
أومتيتي
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر التطورات حول مستقبل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي المحترف في نادي برشلونة.

وحسب لمعلومات صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن صامويل أومتيتي لن يغادر برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان هناك الكثير من الشائعات في الأيام الأخيرة أن أومتيتي سيكون ورقة رابحة في يد برشلونة لإنهاء عمليات التوقيع مع لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان أو ميراليم بيانيتش من يوفنتوس.

إقرأ أيضاً:

ومع ذلك، فإن فرص مغادرة الفرنسي لكامب نو في نهاية هذا الموسم هي صفر تقريبًا، وأحد الأسباب الرئيسية لذلك كان تغيير المدرب في يناير.

وقد فقد أومتيتي مكانه في الفريق لصالح كليمونت لينجليت تحت قيادة إرنستو فالفيردي، لكنه استعاد مكانه منذ ذلك الحين بعد قدوم كيكي سيتين على مقاعد بدلاء البارسا.

وارتبط أومتيتي مرارًا وتكرارًا بمغادرة برشلونة، لكنه أصر دائما أنه لا يريد أن يغادر.

وينظر مجلس إدارة برشلونة إلى رحيل محتمل لأومتيتي بسبب إصاباته المتكررة في الركبة التي عانى منها في المواسم الأخيرة.

وعلى الرغم من حاجة النادي للإيرادات، فإن ثقة سيتين في اللاعب الفرنسي واستعداد أومتيتي للبقاء يعني أنه سيكون من المستحيل عمليًا بيعه هذا الصيف.

ولا يزال برشلونة يتطلع إلى التوقيع مع قلب دفاع لتعزيز فريقه بالموسم المقبل، لكنها ليست أولوية في الوقت الحالي، وبدلًا من ذلك، فإن البارسا يسعى لضم رأس حربة والهدف الرئيسي هو لاوتارو مارتينيز، بالإضافة إلى لاعب وسط وهو ميراليم بيانيتش، جنبًا إلى جنب مع الظهير الأيمن الذي سيحل محل نيلسون سيميدو إذا غادر.

وربطت الشائعات الأخيرة أومتيتي بالانتقال إلى إنتر ميلان كجزء من صفقة التوقيع مع لاوتارو مارتينيز أو الانتقال إلى يوفنتوس أو باريس سان جيرمان أو أرسنال، لكن الحقيقة هي أنه من شبه المؤكد أنه سيكون لاعب برشلونة الموسم المقبل.