نشرة المحترفين.. مستقبل محمد صلاح ومصير النني مهدد في تركيا

الإثنين 25/مايو/2020 - 08:15 ص
محمد صلاح ومحمد النني
محمد صلاح ومحمد النني
لا تزال التقارير التي تربط انتقال الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني تمثل قلقا لجماهير وعشاق الريدز.

ونجح صلاح في الظهور بشكل رائع مع ليفربول وقاده للتتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي كما يفصل الفريق 6 نقاط فقط عن التتويج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل أن يتوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونستعرض أبرز أخبار المحترفين خلال الساعات الماضية وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول.

صحيفة "آس" الإسبانية أشارت إلى أن محمد صلاح وجه صدمة لمسؤولي ريال مدريد، حيث أكدت الصحيفة أن صلاح استقر على البقاء في ليفربول لفترة أطول وعدم الانتقال إلى الملكي بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة أن صلاح يفضل البقاء مع الريدز لفترة أطول مؤجلا فكرة رحيله إلى ريال مدريد رغم رغبة الملكي في التعاقد مع الدولي المصري في حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

على الجانب الأخر، تلوح في الأفق أزمة تهدد بقاء محمد النني في صفوف بيشكتاش التركي.

وتمت إعارة النني من أرسنال الإنجليزي إلى بيشكتاش التركي لنهاية الموسم الجاري، ولكن اللاعب الدولي المصري لم يحصل على مستحقاته كاملة من بيشكتاش الأمر الذي يجعله يكرر مطالباته بالحصول على مستحقاته المالية وهو ما يمثل أزمة لبيشكتاش خاصة أن النادي يعيش في أزمة مالية بسبب توقف النشاط الرياضي خلال الفترة الأخيرة بسبب كورونا.

وأخفق بيشكتاش في الوصول إلى اتفاق مع لاعبيه يتضمن تخفيض أجورهم، لذلك الأزمة المالية التي يعيش فيها بيشكتاش التركي قد تعوق بقاء النني مع الفريق التركي لفترة أطول وقد تجعل بيشكتاش لا يفعل بند الشراء النهائي من أرسنال الإنجليزي.

في سياق متصل، حرص الدولي المصري أحمد حجازي مدافع وست بروميتش على الاحتفال بعيد الفطر المبارك في إنجلترا، حيث التقط الصور التذكارية مع أسرته في شوارع إنجلترا وذلك احتفالا بعيد الفطر المبارك.

ويقدم أحمد حجازي مباريات قوية مع وست بروميتش تجعله هدفا للأهلي الذي يرغب في تدعيم دفاعاته خلال الفترة المقبلة.