وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

السبت 11 يوليه 2020 الموافق 20 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

بشرة خير للأهلاوية..محاكمة خالد الغندور

الأربعاء 27/مايو/2020 - 09:13 ص
خالد الغندور
خالد الغندور
شادي يوسف
طباعة
يلقب دائما خالد الغندور بالمثير للجدل في ظل اصراره على الخلاف في وجهات النظر مع جماهير النادي الأهلي، في جميع القضايا والمناقشات سواء عبر برنامجه أو عبر السوشيال ميديا.

ويعتبر الغندور هو أقوى شخصية في الوقت الحالي تقود إعلام نادي الزمالك،ويظهر ذلك بشكل واضح من خلال الحملة القوية التي يقودها بقوة من أجل ترديد جملة الزمالك بطل القرن ومحاولة فتح الملف من جديد، وإحداث ضجة إعلامية كبيرة وصراع مع الجمهور المنافس رغم أن الملف مر عليه أكثر من 20 عاماً.


ورغم أن الرياضة تمر ببعض الركود من خلال ندرة القضايا والموضوعات بالوقت الحالي لتوقف النشاط بسبب فيروس كورونا، ولكن خالد الغندور يجيد الصدام ويجيد اختلاق المواضيع الجدالية والصدامية مع جماهير الأهلي بالفترة الآخيرة، مثل الهجوم على عدد من رموز النادي الأهلي مثل خالد مرتجي ومحمود الخطيب ووائل جمعة بالفترة الآخيرة بدون أي سبب مقنع.

إقرأ أيضاً:

ولكن هذه المرة افتعل خالد الغندور نوع من التحريض الغريب عبر صفحته على الفيس بوك، حيث نشر صورة لـ50 جنيه تحمل شعار الزمالك بطل القرن في اشارة إلى رغبته لقيام جماهير نادي الزمالك بالسير على هذا النهج، في كتابة شعارات وعبارات على العملات، فهل يحاكم خالد الغندور على هذه الواقعة خاصة أن هناك تحذيرات من البنك المركزي المصري للمواطنين بمنع هذه التصرفات لمنع تشويه العملة وحتى يتم الاعتراف بالعملة؟.

فهل يتم محاسبة خالد الغندور على تصرفاته الآخيرة بسبب التحريض الجماهيري عبر برنامجه وعبر صفحته؟.

Top