الأهلي يؤدب نجمي القلعة الحمراء بفرمان سيد عبد الحفيظ.. بقرار صادم

الإثنين 01/يونيو/2020 - 05:14 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالأهلي
لا يتهاون مسئولي النادي الأهلي، في أي شيء خلال الفترة الأخيرة فيما يخص الانضباط داخل الفريق مهما كان من قام بالفعل من أجل سيادة المساواة والحفاظ على استقرار تشكيلة السويسري رينيه فايلر.

يوم السبت الماضي، أعلن الموقع الرسمي للأهلي، توقيع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، غرامة مالية على النجيري جونيور أجايي بسبب ظهوره على إحدى القنوات الفضائية دون الحصول على إذن مسبق من القلعة الحمراء.

وأضاف الموقع الرسمي للأهلي أن قرار سيد عبد الحفيظ بتوقيع غرامة مالية على جونيور أجايي، بسبب مخالفة النيجيري لقواعد القلعة الحمراء المتعارف عليها بخصوص عدم الظهور في الإعلام دون موافقة مسبقة من مدير الكرة.

لم يتهاون مسئولي النادي الأهلي، مع تصريحات حسام عاشور، قائد الفريق، بخصوص مباراة اعتزاله وتخاذل إدارة محمود الخطيب في حصوله على التكريم الذي يليق به.

وأعلن النادي الأهلي، اليوم عبر موقعه الرسمي، توقيع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، غرامة مالية على حسام عاشور، قائد القلعة الحمراء بسبب تصريحاته الأخيرة وظهوره إعلاميا دون إذن مسبق.

وأضاف الموقع الرسمي للأهلي، أن سيد عبد الحفيظ، قرر أيضا رفع تصريحات حسام عاشور إلى لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح من أجل اتخاذ القرار المناسب.

وتعتبر قرارات سيد عبد الحفيظ بخصوص تغريم جونيور أجايي وحسام عاشور صحيحة للغاية من أجل فرض الانضباط على الجميع بالنادي الأهلي قبل أسبوعين من الفريق إلى التدريبات تمهيدا لاستكمال بطولة الدوري المصري.