لا تتوقع| هجوم عنيف من مرتضي منصور لـ محمد سراج

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 03:13 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضى منصور - رئيس
مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك
شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوم جديد علي محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب تصريحاته الأخيرة عن أزمة تركي أل الشيخ واقتحامه لمسئولي الزمالك.

وقال مرتضي منصور في تصريحات تلفزيونية رسالة لـ محمد سراج لماذا تقتحم الزمالك في خلافاتك مع تركي، أنا لست مكسور عيني مثلكم، لو لديك الشجاعة أخرج ورد على الاتهامات التي وجهها لكم الرئيس الشرفي للنادي بدلا من الدخول في أزمة مع مسئولي الزمالك، لقد قال عنكم أنكم عصابة ولم يستطيع أحد منكم أن يرد.

وأَضاف مرتضى ” ماعلاقة جماهير الزمالك بالأمر حتي تقول أنهم يساندوك، الجماهير البيضاء لا تساند أحد غير نادينا لا تساند من وصفها بجماهير "البليلة"، ولا من قام بسب شيكابالا وزوجته، ولا تقول أني مكسور عيني أمام تركي هذا غير صحيح أنتم اللي مكسور عينكم هل نسيت الساعات والهدايا والقصور، أنت كنت تغيير إطارات سيارة.

تركي عندما كان في زيارة للأهلي، لقد كنتم تتوسلون له حتي يطور قناة الأهلي وينهي أزمة حسام عاشور ومن قبلها أزمة أحمد فتحي وعبدالله السعيد.

وتابع مرتضى ” أعلم أنك تتحكم الزمالك في الأمر حتي تحدث شوشرة وتلهي الجماهير عن أزمته مع تركي، الذي من حقه أن يوجه لكم أي إنتقادات بصفته الرئيس الشرفي للأهلي ومن يدهمك بأموال وهدايا.

وأختتم مرتضي: لو أنتم رجال حقا ردوا الهدايا والساعات التي حصلتم عليها.