أسرار وكواليس خطيرة في جلسة الخطيب و فايلر في فندق الإقامة

الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 06:06 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الخطيب - رينيه فايلر
الخطيب - رينيه فايلر
حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة عاجلة مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فندق إقامة المدرب السويسري، خلال الأيام القليلة الماضية.

وشهدت الجلسة التي عقدها محمود الخطيب، مع السويسري رينيه فايلر، حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكشفت مصادر خاصة لـ"بوابة وان ثري" أن الجلسة جاء في فندق إقامة السويسري رينيه فايلر، ولم تتناول كما هو متدوال خطة المدرب السويسري حال عودة النشاط الرياضي في مصر.

وأضافت المصادر أن الخطيب تحدث مع فايلر حول أسباب تأخر تجديد عقده مع النادي الأهلي، حيث ينتهي عقد السويسري فايلر مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت المصادر أن فايلر أبلغ الخطيب وسيد عبد الحفيظ، أنه يرغب في معرفة موقف مسابقة الدوري العام المصري من الاستكمال أو الألغاء قبل تجديد عقده.

وأشارت المصادر أن موقف فايلر بعد تصريحاته للخطيب لم تنال إعجاب مجلس إدارة الأهلي، حيث لم يحصل فايلر على المقابل المادي من الأهلي بناءً على استمرار أو إلغاء الموسم بل يتقاضي رابته شهريًا.

وقالت المصادر أن فايلر أبلغ الخطيب أيضًا أنه يرغب في استشارة أسرته حول البقاء في مصر، خاصة أن أسرته تتواجد حاليًا في سويسرا وفقًا لحديث فايلر مع الخطيب.

وتابعت المصادر تصريحاتها، أن حديث فايلر عن وجود أسرته في سويسرا لم يكن صحيحًا تمامًا، مؤكدًا أن أسرة فايلر تتواجد معه في مقر إقامته في مصر.

وفجرت المصادر مفاجأة من العيار الثقيل، أن فايلر يُماطل في تجديد عقده، في ظل وجود عروض أخري، حيث يمتلك المدرب السويسري عروض خليجية من العين الإماراتي، وكذلك لوزيرن السويسري، بالإضافة إلي عرض من نادي ألميريا الإسباني.