وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الأربعاء 12 أغسطس 2020 الموافق 22 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

على خطي كوليبالي| هروب جديد داخل الأهلي.. ننشر بالأسماء

الأربعاء 10/يونيو/2020 - 08:51 م
سليمان كوليبالي
سليمان كوليبالي
ابراهيم الخطيب
طباعة
قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السفر إلي سويسرا، وذلك للاطمئنان على أسرته في سويسرا.

وتولي السويسري رينيه فايلر، القيادة الفنية للأهلي، منذ شهر سبتمبر الماضي، ولمدة موسم واحد، خلفًا للأوروجوياني مارتين لاسارتي.

وحقق فايلر مع الأهلي بطولة كأس السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي، نادي الزمالك، بنتيجة 3-2، في أول قيادة فنية لـ فايلر للأهلي.

ويسعي مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلي تجديد عقد فايلر الذي ينتهي بنهاية أغسطس المقبل، للاستمرار على رأس القيادة الفنية للأهلي، بعد نتائجه الإيجابية على المستوي المحلي والأفريقي.

ورفض السويسري مناقشة ملف تجديد عقده خلال الأونة الأخيرة، رغم توصل أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، إلي إتفاق شبه رسمي مع وكيل فايلر حول بنود العقد الجديد بالكامل.

رفض فايلر تجديد عقده، أثار قلق مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب، حول إمكانية هروب فايلر بعد سفره لسويسرا وعدم العودة مرة أخري، كما فعلها من قبل اللاعب سليمان كوليبالي.

ويخشى مجلس الأهلي، من هروب فايلر، خاصة بعد وصول عروض مغرية للسويسري، أبرزها من العين الإماراتي ونادي ألميريا الإسباني بقيمة تصل لـ10 مليون يورو في الموسمين.

ويأتي قلق إدارة الأهلي، بسبب رغبة فايلر في السفر إلي سويسرا لزيارة اسرته، رغم تواجد أسرة فايلر في القاهرة معه في فندق الإقامة.
Top