4 مكاسب للأهلي مع عودة النشاط الرياضي من جديد

الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 12:26 ص
كتب: وان ثري
رينيه فايلر
رينيه فايلر
أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة المصري عن موافقه رئاسه الوزراء علي عودة الأنشطة الرياضيه في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم الإثنين.

حيث أكد صبحي أنه سيسمح للأندية الرياضية بالعودة إلى التدريبات يوم السبت المقبل الموافق 20 يونيو المقبل ولكن بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك مع بدأ إستئناف النشاط يوم ال25 من شهر يوليو المقبل.

ويعد النادي الأهلي اكبر المستفيدين من عودة النشاط الرياضي في الفتره القادمه لعدة اسباب:

أولها أن الفريق الأحمر كان قد إقترب من حسم بطولة الدوري العام بعدما تصدر ترتيب المسابقة بفارق كبير عن اقرب منافسيه، وتعد واحده من اسهل الدوريات في تاريخ الفريق حيث ترغب جماهير الاهلي في استكمال الانتصارات والارقام القياسية التي حققها الفريق هذا الموسم،

ايضآ استكمال المسابقه يعد فرصه جيده لتجهيز الفريق علي المستوي البدني والفني قبل خوض منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا حيث من المقرر أن يلتقي النادي الاهلي مع الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة.

كما يرغب النادي الأهلي في تجديد عقد مديره الفني السويسري "رينيه فايلر" بعدما حقق مسيره ناجحة مع الفريق، حيث أن المدرب السويسري وضع شرطآ للتجديد هو استمرار بطولة الدوري العام وبطولة افريقيا لذلك مع استكمال البطولة سترتفع أسهم فايلر في البقاء لموسم جديد مع النادي.

كذلك بعد فتره الغياب الطويله سيستفيد الأهلي في عودة الرباعي المصاب "حمدي فتحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد وسعد سمير" حيث أعلن الأهلي جاهزية حمدي فتحي للمشاركه في المباريات فيما تم اقتراب عوده الثلاثي الآخر وتعد بطولة الدوري هي فرصه جيده لتجهيز هولاء اللاعبين للمشاركه مع الأهلي في الفتره القادمة.

في سياق متصل صرح سيد عبد الحفيظ عن سعادته بعودة النشاط الرياضي من جديد وأنها خطوه ايجابيه من المسؤولين، وأكد علي أنه سيتواصل هاتفيا مع المدير الفني للفريق رينيه فايلر لوضع خطه الفريق في الفتره القادمة.

يذكر أن رينيه فايلر قد غادر البلاد منذ عده أيام الي سويسرا للحصول على اجازه قصيره مع اسرته.