أل الشيخ بين نارين..هل يدعم صفقة انتقال يوسف البلايلي للزمالك؟

السبت 20/يونيو/2020 - 06:47 ص
كتب: شادي يوسف
تركي ال شيخ
تركي ال شيخ
ارتبط نادي الزمالك في الساعات الماضية، بالتفاوض مع الجزائري الخطير يوسف البلايلي صانع ألعاب أهلي جدة السعودي للحصول على خدماته في انتقالات الصيف، ولكن على أرض الواقع سيجد الفارس الأبيض صعوبة كبيرة في تمويل قيمة الصفقة وسيحتاج بكل تأكيد لمن يتحمل انضمام هذه الصفقة للفريق بالموسم المقبل.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه؟ هل يمول تركي أل الشيخ صفقة انتقال يوسف البلايلي للزمالك؟

-الاتجاه الأول "تصريح سابق"
سبق لتركي أل الشيخ الإعلان في وقت سابق بمتناعه عن دعم الصفقات حيث قال " أركز مع نادي ألميريا ولو سنحت فرصة للدعم سيكون لفريقي الذي أشجعه وهو النادي الأهلي ونقطة من أول السطر".

إقرأ أيضاً:

وكانت هذه التصريحات قبل توتر علاقته بشكل رسمي مع إدارة النادي الأهلي، وخروج الأهلي في بيان رسمي بالأيام القليلة الماضية، للإعلان رد جميع تبرعات تركي أل الشيخ السابقة.

-الاتجاه الثاني "مكافأة رئيس الزمالك"
قد يقوم أل الشيخ بهذه الخطوة بدعم صفقة انتقال البلايلي للقلعة البيضاء، خاصة في ظل ما يقوم به رئيس نادي الزمالك من هجوم عنيف من خلال التصريحات ضد مجلس الأهلي.

فهل يتمسك أل الشيخ بالاتجاه الأول بعدم الدخول في ملف الصفقات من جديد؟، أم يمنح القلعة البيضاء عناصر جديدة كما فعل في انتقال حمدي النقاز وفرجاني ساسي وخالد بوطيف ودعم راتب السويسري جروس المدير الفني السابق للقلعة البيضاء؟.