هل يدعم تركي آل الشيخ الزمالك؟

الأحد 21/يونيو/2020 - 09:25 م
تركي ال الشيخ ومرتضى
تركي ال الشيخ ومرتضى منصور
شهدت الفترة الماضية، توترًا للعلاقات بين معالي المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ورئيس نادي ألميريا الإسباني، مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

جاء الخلاف بين تركى آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب رفض مسؤولو القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، تلبية رغبات تركى آل الشيخ في تدعيم الفريق من حيث الصفقات والمكافأت، بما في ذلك تحمل تكاليف طائرة خاصة للأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في مارس الماضي بدور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تركى آل الشيخ يهاجم مجلس إدارة الأهلي
وبعدها بأيام قليلة بدأ معالي المستشار تركى آل الشيخ، هجومه على مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك.

وفي إطار ذلك أعلن معالي المستشار تركى آل الشيخ، تقديمه الاستقالة من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، وتجاهل وقتها مجلس إدارة النادي الأهلي، مطالب تركى آل الشيخ، في إطار الحفاظ على العلاقات المصرية السعودية.

ولكن استمر هجوم تركى آل الشيخ على مجلس إدارة النادي الأهلي، أبرزها في أواخر مايو الماضي، ونشر رسائل هجوم ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، بشكل غير مبرر.

الأهلي يرد على تركى آل الشيخ ويعلن سحب الرئاسة الشرفية

ورد مجلس إدارة النادي الأهلي وكشف كافة الحقائق بشأن ما أدعي به تركى آل الشيخ باطلًا على مجلس إدارة النادي، والخطيب، وقرر وقتها مجلس إدارة القلعة الحمراء في خطاب شهير في الـ2 من يونيو الجاري، سحب الرئاسة الشرفية من معالي المستشار تركى آل الشيخ.

كما قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء، رد كافة الهدايا والتبرعات إلي تركى آل الشيخ مرة أخري، وذلك عقب الحصول على موافقة وزارة الشباب والرياضة.

هل يعود تركى آل الشيخ إلي أحضان الزمالك من جديد

وترددت أنباء عقب ذلك، بأن تركى آل الشيخ سوف يعود من جديد إلي أحضان نادي الزمالك، وتدعيم الفريق بصفقات قوية، كما حدث من قبل من خلال صفقة فرجاني ساسي.

وجاءت تلك التكهنات، في ظل عدم رفع مجلس إدارة نادي الزمالك، اللافتة المدون عليها اسم "تركى آل الشيخ" على المبني الاجتماعي لنادي الزمالك.

ولكن رغم ذلك، فإن كافة المؤشرات تدل على عدم عودة تركى آل الشيخ، لتدعيم نادي الزمالك من جديد، خاصة أنه يمتلك نادي في إسبانيا، كما يسعي إلي شراء نسبة كبيرة في نادي مصر المقاصة، بسبب الأزمة المالية التي تضرب إدارة المقاصة في الوقت الحال.