أزمة جديدة.. صالح جمعة يواصل استفزاز جماهير الأهلي

الأربعاء 24/يونيو/2020 - 12:10 م
صالح جمعة
صالح جمعة
واصل صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إثارة الأزمات في القلعة الحمراء.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أول تدريب جماعي له اليوم بعد غياب 100 يوم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الأهلي لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى في مصر، بقرار من الدولة المصرية حسبما أشار المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء.

صالح غاب عن تدريبات الأهلي اليوم رغم علمه بموعد التدريب إلا أنه حضر لمقر النادي متأخرا لذلك لم يستطع اللحاق بالتدريب الجماعي سواء الخاص بالمجموعة الأولى أو الثانية.

وتدرب الأهلي على هيئة مجموعتين حفاظا على التباعد الاجتماعي والتزاما بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

ولم تكن تلك الأزمة هي الأولى التي يفرجها صالح جمعة في الأهلي هذا الموسم حيث سبق وخرج اللاعب لمهاجم السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي الحالي بسبب استبعاد الأخير له من التشكيل الأساسي طوال الفترة الماضية.

صالح قال إن هناك توتر بينه وبين فايلر ولن يتحدث سوى بذلك حفاظا على علاقته لجماهير الأهلي ليخرج فايلر ويعلن خروج اللاعب من حساباته متمنيا له التوفيق في ناد أخر.

وقال فايلر إن صالح جمعة لا يلتزم بالتعليمات المحددة له وتركيزه في أشياء أخرى لذلك هو استبعد اللاعب من حساباته تماما.

ورغم عودة تدريبات الأهلي اليوم وانتظام معظم اللاعبين غاب صالح جمعة عن التدريبات الجماعية كما وصل لمقر النادي متأخرا الأمر الذي يعكس عدم التزام اللاعب بمواعيده ومواصلة إثارته للأزمات.