هل يترصد تركي أل الشيخ أهداف الأهلي في انتقالات الصيف؟..دليل جديد

الخميس 25/يونيو/2020 - 06:34 ص
كتب: شادي يوسف
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
عقب بيان مجلس إدارة النادي الأهلي التاريخي الآخير، والذي تم الإعلان خلاله عن انهاء العلاقة بين النادي والرئيس الشرفي تركي أل الشيخ، على خلفية العديد من الأزمات الآخيرة، توقع البعض أن يتجه مالك نادي ألميريا إلى تحويل جميع الصفقات التي يرغب الأهلي في ضمها بانتقالات الصيف إلى صفوف فريقه.

ولكن الحقيقة الواضحة هي عدم اهتمام أل الشيخ بكل الأسماء التي ارتبط اسمها في الفترة الآخيرة بالانتقال لصفوف ألميريا وذلك على النحو التالي:

-ملف فايلر
تحدث البعض في الفترة الماضية عن وجود عرض من ألميريا للحصول على خدمات السويسري من خلال تقديم إغراءات غير مسبوقة لإقناعة بعدم تجديد عقده مع الأهلي، ولكن كشف أل الشيخ في وقت سابق عن تمسكه باستمرار جوتي، وجميع العروض التي وصلت لفايلر سواء من الإمارات أو سويسرا.

-باهر وموليكا
نفى مجلس إدارة نادي الإسماعيلي في وقت سابق وجود أي مفاوضات من جانب ألميريا للحصول على خدمات باهر المحمدي، كما لا توجد أي تحركات على أرض الواقع من جانب ألميريا للتفاوض مع موليكا لضمه في انتقالات الصيف.

-النحاس يقدم دليل براءة أل الشيخ
كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية عن دخول ألميريا في مفاوضات مع طاهر محمد طاهر للحصول على خدماته، ولكن كشف عماد النحاس المدير الفني للذئاب عن وجود بالفعل عرض من مستثمر خليجي، ولكن في البرازيل وليس في اسبانيا لينفي بذلك ما تردد عن اهتمام ألميريا بالحصول على خدمات جناح الذئاب.