نجم الزمالك يفجر قنبلة موقوتة ويعلن رسالة قوية بعدم لعب الدوري

السبت 27/يونيو/2020 - 09:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
أعلن يوسف أوباما، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، عودة الدوري في الوقت الحالي في ظل عدم السيطرة على فيروس كورونا بـ "الأمر الصعب ويعرض حياة اللاعبين للخطر".

وقال "أوباما" في تصريحات لقناة الزمالك: "على الجميع تحمل المسئولية وتقدير ظروف اللاعبين فنحن جميعا نخشى على أرواحنا وأسرنا بسبب فيروس كورونا".

وأضاف يوسف أوباما، أن الجميع داخل نادي الزمالك أسرة واحدة، مؤكدا أنه تم اتخاذ قرار عدم اللعب بناء على قرار إدارة النادي واللاعبين معا، قائلا "الكل داخل الزمالك ايد واحدة".

وأكد لاعب الزمالك أنه يتفهم جيدا انتقادات الجماهير للاعبين في الأوقات الصعبة التي يمر بها الفريق لأنه من أبناء النادي ويعلم جيدا حماس الجماهير البيضاء في الحصول علي البطولات.

وأكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، أنه جرى وضع توقيت مبدئي لعودة مباريات الدوري وهو يوم 25 يوليو المقبل، مؤكدا أنه ليس موعدا نهائيا.

وأعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن مصير الدوري المصري، هذا الموسم من الإلغاء أو الاستكمال، بعد قرارت عودة النشاط الرياضي.

وكان وزير الشباب والرياضة أعلن في مؤتمر صحفي، عن بداية عودة الأندية للتدريبات في 20 يونيو الحالي، على أن يعود الدوري في الـ25 من يوليو المقبل.