ضربة قوية للأهلي في «صفقة الموسم».. تفاصيل مثيرة

السبت 27/يونيو/2020 - 08:24 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بيع باهر المحمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل مساعي الأهلي وبيراميدز للظفر بخدماته الفنية، استعدادًا للموسم الجديد.

يذكر أن حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إنبي، منح الضوء الأخضر إلى إدارة نادي إنبي بشكل رسمي، لرحيل أسامة جلال مدافع الفريق نهاية الموسم الحالي. 

اقرأ أيضًا:


وقال مصدر داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، في تصريحات خاصة: "باهر المحمدي، في حالة رحيله عن صفوف الدراويش، مع بداية الموسم الجديد، سيكون خليجيًا أو أوروبيًا فقط".

وأضاف المصدر: "تم عقد جلسة مع باهر المحمدي، وإبلاغه بعدم التفاوض مع أي نادٍ محلي، بعد أنباء مفاوضات النادي الأهلي وبيراميدز معه تمهيدًا لضمه، خاصة أنه من الصعب الموافقة على رحيله محليًا".

اقرأ أيضًا:

وأكمل: "تم وعد باهر المحمدي، في حالة تلقيه عرضًا خليجيًا، أو أوروبيًا، يناسب النادي ماليًا، سوف يتم السماح له بالرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي".

وأكد المصدر: "غضب الجماهير والأزمة المالية التي تضرب جميع الأندية المصرية، وراء تمسك إدارة الدراويش برحيله خارجيًا خلال الميركاتو المقبل".

واختتم المصدر تصريحاته قائلا: "باهر المحمدي، لاعب دولي، ويمتلك خبرات كبيرة، ولن يدخل في أي خلافات مع إدارة ناديه للضغط عليهم لرحيل محليًا".

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، نجح في الحصول على توقيع أسامة جلال، لمدة ٤ مواسم، وفي انتظار موافقة إدارة نادي إنبي. 

اقرأ أيضًا:

ويعد أسامة جلال البديل الذي من الممكن أن يحل أزمة الدفاع في الأهلي، خاصة بعد اقتراب صفقة انتقال باهر المحمدي من الفشل، بعد مطالب نادي الاسماعيلي، حيث طلبوا الاستغناء عن باهر مقابل ٤٠ مليون جنيه، مع انتقال جيرالدو وحسين السيد إلى الإسماعيلي بيع نهائي وأحمد الشيخ إعارة لمدة موسم.