وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

السبت 15 أغسطس 2020 الموافق 25 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

بعد تنازل تركى آل الشيخ عن القضايا ضد الأهلي.. قرار من الخطيب ضد عاشور

الأحد 28/يونيو/2020 - 12:03 م
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
ابراهيم الخطيب
طباعة
وجه المستشار تركى آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ورئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا رسالة الي مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، في الساعات الأولي من صباح اليوم، الأحد.

رسالة تركى آل الشيخ لمجلس إدارة النادي الأهلي
وكتب تركي ال الشيخ عبر حسابه على الفيسبوك: «وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي ... وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة ... غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته ... إنا لله وإنا اليه راجعون».


وأضاف تركي ال الشيخ: «وعند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى».

وكانت العلاقة توترت بين معالي المستشار تركى آل الشيخ، مع إدارة الأهلي، بسبب الخلاف حول إقامة مباراة اعتزال للاعب حسام عاشور، قائد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي.

وتابع تركي ال الشيخ: «وأطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر ... وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة ... هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح». 

واختتم: «أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) ... حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخوكم».

الأهلي يتخذ قرار ضد حسام عاشور
وأكد مصدر بالنادي الأهلي، أن قرار إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، لن يتغير مهما كان، بعد هجوم اللاعب على إدارة النادي عبر صفحته على الانستغرام.

وأضاف المصدر أن حسام عاشور تم توجيه الشكر إليه، وعليه الرحيل نهاية الموسم الجاري، سواء للاعتزال أو الاستمرار خارج جدران النادي الأهلي.
Top