تعرف على مدة عقد رينيه فايلر الجديد.. مفاجأة غير متوقعة

الأحد 28/يونيو/2020 - 07:41 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تجديد عقد السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن رينيه فايلر طلب من مسؤولي النادي الأهلي تجديد عقده لمدة موسم واحد إضافي وليس موسمين.

وأوضح المصدر أن فايلر، حرص على التواصل مع مسؤولي الأهلي تليفونيًا، خلال الساعات القليلة الماضية، وأبدي موافقته على التجديد للأهلي، ولكنه طلب التجديد أن يكون موسمًا واحدًا وليس موسمين، وهو ما وافق عليه مسؤولو الأهلي بشكل مبدئي.

وأضاف المصدر أن رينيه فايلر طلب من مسؤولي الأهلي زيادة نسبة المكافأة الخاصة بالبطولات؛ حيث طلب أن تكون مكافأة دوري أبطال أفريقيا 5 أشهر وليس 3 أشهر كما هو في العقد القديم.

وتابع المصدر تصريحاته بأن فايلر حدد أن تكون مكافأة كأس مصر شهرين بدلًا من شهر واحد، فضلًا عن رغبته في أن تكون مكافأة الدوري المصري 3 أشهر.

واختتم المصدر أن مسؤولي الأهلي وافقوا على بعض من مطالب فايلر من بينها التجديد لمدة موسم مبدئيًا، ولكن قرر مسؤولو الأهلي الانتظار لحين عودة فايلر من سويسرا، لعقد جلسة لمحاولة تخفيف قيمة المكافأت.