بعد تأجيل أمم أفريقيا 2021.. قرار عاجل من حسام البدري مدرب المنتخب

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 06:48 م
كتب: ابراهيم الخطيب
حسام البدري
حسام البدري
قرر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الاول، عقد جلسة خاصة مع محمد بركات، مدير المنتخب المصري الأول، لمناقشة القرارات التي أصدرها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم، الثلاثاء بشأن مصير بطولة أمم أفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أعلن عن تأجيل منافسات أمم أفريقيا المقرر لها في الكاميرون 2021.

وحرص البدري على الاجتماع مع محمد بركات، لوضع التصورات الخاصة بالفترة المقبلة، وكيفية الاستعداد للبطولة عقب قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وقام البدري خلال الجلسة بمناقشة كافة السيناريوهات مع بركات، من أجل الحفاظ على خطة الفريق في الفترة المقبلة، خاصة أن الاتحاد الأفريقي لم يناقش أجندة المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

كما أعلن حسام البدري أنه سوف يجتمع مرة أخرى مع اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني لبحث كل هذه القرارات والتأكيد على ضرورة ربط المباريات للمسابقات المحلية بالأجندة الدولية للمنتخب فور وضوحها بما يضمن الحصول على الاستحقاقات الكافية من فترات مناسبة والخاصة بمباريات المنتخب سواء على صعيد التصفيات المؤهلة لكأس العالم أوكأس الأمم الأفريقية وأيضا الاتفاق على خطوط عريضة لمنح المنتخب توقيتات مناسبة في التجمعات الخاصة بمعسكرات المنتخب.

وأتم البدري على أنه سيجتمع مع جهازه المعاون من أجل مناقشة جميع الأمور والمعوقات التي ستواجه المنتخب وكيفية التعامل معها بالشكل الأمثل.