وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

شاهد.. فايلر يُثير أزمة بين نجم الزمالك وجماهير القلعة البيضاء

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 06:29 م
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
ابراهيم الخطيب
طباعة
شهدت الساعات الأخيرة، غضب كبير من قبل جماهير نادي الزمالك ضد خالد الغندور نجم الزمالك السابق، ومقدم برنامج زملكاوي، عبر قناة نادي الزمالك الرسمية، على خلفية نشر خبر تجديد السويسري رينيه فايلر لعقده مع الأهلي عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك.

وكتب "الغندور" عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، إن أدمن صفحته نشر خبرا يخص تجديد عقد فايلر، مع الأهلي، وجرت مهاجمته وتوجيه الشتائم له على الرغم من إنه ذكر الخبر فقط، دون تعليق أو شيء سلبي.
وعاد خالد الغندور مرة أخري للكتابة عبر صفحته: "مرة ثانية، الأدمن نزل خبر عن تجديد تعاقد فايلر لمدة عام في صفحتي العامة مش الشخصية، لقيت ناس بتشتم وناس بتقول انت مالك، وناس ردها للأسف فيه تجاوز على خبر موجود على كل المواقع، وكمان مش أنا اللي بنزل الأخبار، يا ترى فيه حاجة عيب في الخبر والمعلومة، ربنا يهديكم".
واعتمد مجلس إدارة الأهلي تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين في الموسم الجديد، وتعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع وتكليفه بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع القادم.

كما وافق المجلس- حسب بيان رسمي اليوم الثلاثاء- عقب إجتماع مطولعلى ترشيح لجنة التخطيط للكرة وتعيين فتحي مبروك رئيسًا لإدارة المواهب، وتكليفه بتقديم تصور جديد للإدارة يتماشى مع احتياجات قطاع الكرة خلال المرحلة القادمة في مختلف الأعمار السنية.

واعتمد المجلس التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم جديد، وذلك في ضوء المفاوضات التي قام بها المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة على مدار الأيام الماضية والمكلف من محمود الخطيب رئيس النادي بذات المهمة ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات.

واستقر الأمر بعد عرض خالد مرتجي الذي بذل جهدًا كبيرًا على أن يكون التعاقد لمدة سنة واحدة في ضوء المعطيات الحالية على مستوى العالم كله ، وسوف يعود فايلر للقاهرة الإثنين المقبل لاستكمال مهمته مع الفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي.
 
ووجه مجلس ادارة النادي الأهلي  الشكر لأولا ليندجرين المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد عن الفترة التي تولي فيها المسئولية.

وكلف مجلس إدارة النادي الأهلي عقب اجتماع اليوم رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لكافة الفرق الرياضية في الموسم الجديد.

شاهد.. فايلر يُثير أزمة بين نجم الزمالك وجماهير القلعة البيضاء

Top