وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 13 يوليه 2020 الموافق 22 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

النحاس: عمري ما تخليت فتحي يمشي من الاهلي..ونصحت عاشور بالاعتزال

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 09:29 م
عماد النحاس
عماد النحاس
طباعة
كشف عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن رأيه في رحيل الثلاثي احمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور، عن النادي الأهلي، في نهاية الموسم الجاري.

وقال عماد النحاس في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورت":" هناك قرارات صعبة اتخذها الثلاثى أحمد فتحى وشريف إكرامى وحسام عاشور مع الأهلى نتائجه عليهم سيعرفونها في المستقبل وليس الآن وساعتها هيكتشفوا صحة قرارهم أو خطئه".

وأضاف: "عمرى ما أتخيلت أن أحمد فتحى هيمشى من الأهلى خاصة في ظل تقديم عرض من الأهلى والتمسك بتواجده وهو من القرارات اللى نتائجها مش دلوقتى بعدين"، مضيفا :"الصعب في موضوع أحمد فتحى أن الأهلى كان محتاجه عكس حسام عاشور".

وتابع : "تحدثت مع حسام عاشور بعد قرار الأهلى بعدم التجديد في الأول وقولتله (قرارك صعب وفكر فيه كويس وهو نفس اللى حصل معايا وفضلت الاعتزال، وكنت أتمنى أن يختم في الأهلى ولكن المتغيرات الأخيرة أنهت كل شيء).

وأردف: أن نهاية مشوار حسام عاشور مع الأهلى الأصعب سواء أخطأ أو لا، وتاريخه لازم تكون نهايته مشرفة ويضرب بها المثل بعد هذه الإنجازات".

وأشار إلى أن المستفيد الوحيد من الثلاثة هو شريف إكرامى اللى خرج من الأهلى بحب الجماهير والكل متعاطف معاه علشان يلعب أساسى، في ظل أن الأهلى قادر على تعويضه.

Top