تعليق مُثير من عبد الحفيظ عن موعد نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 04:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالأهلي
أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لم يُخطر القلعة الحمراء بالموعد النهائي لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي، في الدور نفسه.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أعلن عن إقامة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، في سبتمبر المقبل من مباراة واحدة وعلى ملعب محايد.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن يقام الدور نصف نهائي والنهائي لبطولة الكونفدرالية، في المغرب، ويتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الزمالك والذي سيواجه الرجاء، والأهلي سيصطدم بالوداد، فيما سيواجه بيراميدز نظيره حوريا كوناكري في نصف نهائي الكونفدرالية، ويواجه نهضة بركان فريق حسنية أغادير.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة أن الأهلي لم يحصل على الموعد النهائي الخاص بمباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل الاستعداد للمباريات بشكل جيد وقوي.

وأكد عبد الحفيظ، أن جهاز الكرة بالأهلي أبلغ السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق، بالموعد المبدئي لعودة مباريات أفريقيا، بالإضافة إلي قرارات الاتحاد الأفريقي أمس، الثلاثاء.