قلق عاشور من «تغريدة » تركي آل الشيخ..وقرار مصيري من اللاعب

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 04:34 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تسود حالة من القلق الشديد لدي حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاصة مع إبعاده عن تشكيلة القلعة الحمراء ورفضه العودة للتدريبات.

وقرر مجلس إدارة الأهلي توجيه الشكر لحسام عاشور وإنهاء مسيرته الحافلة مع القلعة الحمراء .

إقرأ أيضاً..اول تعليق رسمي من الاهلي علي قرارات الكاف

وقالت مصادر خاصة أن عاشور لا يزال ينتظر وعد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا بوجود عرض إحتراف خارجي.

وأضافت المصادر ان عاشور حصل علي مبلغ مالي  من تركي آل الشيخ كتعويض له عن عدم إقامة مهرجان إعتزال له.

وشددت المصادر ان تركي آل الشيخ لا يتخلي أبداً عن ممن يعدهم بشئ وأبرز دليل هو ما حدث مع عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز الحالي.

وأوضحت المصادر ان قلق عاشور بسبب إعلان تركي آل الشيخ ان علاقته انتهت بالرياضة المصرية ولا يريد ذكر شئ عنه.


وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:" وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي ... وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة ... غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته ... إنا لله وإنا اليه راجعون ... وعند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى ... وأطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر ... وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة ... هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح ... وختاماً أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) ... حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخوكم ".


وأكد عاشور للمقربين منه انه حال عدم وجود عرض له فسوف يعلن إعتزاله كرة القدم.