«حرمانه من المعلم».. محمود الخطيب يوجه 4 ضربات قوية لـ مرتضى منصور

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 08:43 م
كتب: عمرو عبد العزيز
محمود الخطيب
محمود الخطيب
"إذا ضربت فأوجع" هكذا يسير محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، فعلى الرغم من قوة ما فعله "بيبو" إلا أنه كان ردا وليس فعلا.. النادي الأهلي يحلق فائزًا ومستفيدًا.

كما يقولون "قليل الكلام يحقق الأهداف" نجح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في تحقيق كل ما أراد بدون "كلام كتير"، فكما كان لاعبا هدافا أسطوريا أصبح إداريا ثقيلا على الخصوم.

النادي الأهلي يضع نقطة النهاية.. فلا صراعات صوتية ولكن حقوق عينية.. تذهب القلعة الحمراء مباشرة إلى الجهات المنوطة دون استخدام للصوت العالي، لذا فالنادي الأهلي حقق ما أراد وأكثر دون خسائر.

خلال السطور التالية؛ نستعرض لكم ضربات مجلس إدارة النادي الأهلي لـ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة:

1- استئناف الدوري رغم رفض الزمالك
نجح صوت العقل والمنطق والاحترافية في تحقيق مطلبه.. النادي الأهلي نادا منذ بداية أزمة كورونا إلى ضرورة استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ولكن وفقا لما تراه الدولة، وهو ما حدث بالفعل فعادت "الحياة إلى موضعها الطبيعي"، حيث حددت الدولة المصرية موعدا يمكن فيه استئناف البطولات المحلية.

وكان نادي الزمالك رافضا لعودة بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في أكثر من مناسبة أنه لن يلعب أية مباريات بسبب جائحة وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

2- الخطيب ينجح في وقف مداخلات "سباب" مرتضى منصور
سيل من الاتهامات والسباب التي وجهها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى كثير من المسئولين سواء كانوا داخل النادي الأهلي أو خارجه، وذلك عبر فضائية الزمالك بشكل يومي.. وبناءً عليه نجح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في وقف مداخلات رئيس الزمالك اليومية عن طريق شكواه في أكثر من جهة رسمية منوطة بالأمر.

3- الأهلي يوقف مرتضى منصور برد تبرعات تركي آل الشيخ
لم يرحم النادي الأهلي من اتهامات مرتضى منصور إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء بأخذ تبرعات وهدايا وساعات من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية حينما كان رئيسا شرفيا للنادي الأهلي.. فقررت إدارة القلعة الحمراء إعادة جميع هدايا تركي آل الشيخ له حتى ينتهي هذا الملف نهائيا.

ويعد قرار الأهلي وجد مرتضى منصور نفسه عائما في بحرا لا نهاية له ولا أزمات فيه خاصة بعد القرار التاريخي للقلعة الحمراء بسحب الرئاسة الشرفية من المستشار تركي آل الشيخ وإعادة كل ما قدمه للأهلي.

4- ذكاء إداري.. الأهلي يعيد صالح جمعة للتدريبات وغلق الباب في وجه مرتضى منصور
اثيرت في الفترة الأخيرة الكثير من الأنباء التي تفيد باقتراب صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد رفض رينيه فايلر عودته للتدريبات الجماعية مطالبا الأهلي برحيله عن القلعة الحمراء.

النادي الأهلي فاجأ الجميع أمس الأول بقرار أعلنه سيد عبدالحفيظ يفيد بعودة صالح جمعة إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بموافقة المدير الفني فايلر.. غالقا الباب في وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.