الخطيب يمنع انتقال نجم الأهلي إلي الزمالك.. صدمة لـ مرتضي منصور

الجمعة 03/يوليه/2020 - 04:26 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
كشف مصدر داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن قرار عاجل اتخذه محمود الخطيب، اتجاه اللاعب ناصر ماهر، نجم الأهلي المُعار لصفوف نادي سموحة حتي نهاية الموسم الجاري.

وكان النادي الأهلي قد أعار، ناصر ماهر إلي نادي سموحة، في الميركاتو الصيفي الماضي، حتي نهاية الموسم الجاري، بقرار من السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي.

وقررت لجنة الكرة بالأهلي، وفقًا لمصدر داخل القلعة الحمراء، عدم رحيل اللاعب ناصر ماهر، بشكل نهائي عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وأضاف المصدر أن لجنة الكرة ترحب برحيل اللاعب على سبيل الإعارة، وليس البيع النهائي، خوفًا من دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب والتعاقد معه.

تجدر الإشارة إلي أن نادي سموحة يرغب، في الحصول على خدمات ناصر ماهر بصفة نهائية بناءً على طلب من حمادة صدقي المدير الفني، خاصةً أنه من العناصر الهامة.

وكان ناصر ماهر قد تلقي عرض من نادي ناسيونال ماديرا، البرتغالي، للتعاقد مع اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 120 ألف دولار، مع وضع بند أحقية الشراء عقب انتهاء الإعارة.

ورفض ناصر ماهر فكرة الرحيل إلي نادي ناسيونال ماديرا نهاية الموسم الجاري، وهو ما أعلنه أمير توفيق في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أمس.