وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الخميس 06 أغسطس 2020 الموافق 16 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

تركي آل الشيخ.. إشادة خاصة وماذا ينتظر عاشور وسر الدرندلي

السبت 04/يوليه/2020 - 12:12 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
طباعة
لا يزال الغموض يسيطر على مستقبل حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي تأكد رحيله بنهاية الموسم الجاري.

حسام عاشور دخل في خلافات مع مجلس الأهلي بسبب تصريحاته الأخيرة، خاصة بعدما وجه الشكر لـ تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني الأمر الذي جعل مجلس الأهلي قرر توجيه الشكر له والاكتفاء بذلك دون حصوله على أي مميزات.


بعدها، خرج حسام عاشور في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ليوجه الشكر لـ تركي آل الشيخ مشددا على أنه يمتلك عرضين الأول برتغالي والثاني سعودي ولن يعتزل بنهاية الموسم الجاري.

وتشير التقارير إلى أن تركي آل الشيخ لن يترك حسام عاشور وسيؤمن له مستقبله بعد رحيله عن الأهلي من خلال توفير عرض احتراف له مميز تعويضا عن رحيله من الأهلي.


وكان تركي آل الشيخ قد أشار عبر حسابه الرسمي على فيس بوك إلى أنه كان يرغب في خدمة النادي الأهلي وجماهيره بسبب عشقه للنادي الذي ظهر جليا من خلال العديد من المواقف السابقة، ولكن بعض الاختلافات في وجهات النظر بينه وبين مجلس الأهلي الحالي تسبب في انتهاء العلاقة.


وبعد الخلافات الأخيرة التي حدثت بين الطرفين والتي وصلت إلى تبادل الجمل الهجومية من جانب محمد سراج الدين عضو المجلس وتركي آل الشيخ، عاد مالك نادي أليميريا الإسباني مرة أخرى وأشار ٍإلى أنه قرر التنازل عن كل القضايا المرفوعة ضد مجلس الأهلي وذلك بعد وفاة والدة خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مشددا على أنه لا يريد أن يتم الزج باسمه في الوسط الرياضي المصري ومعلنا انسحابه من الساحة الرياضية في مصر.


بعد منشور تركي آل الشيخ الأخير والذي أعلن من خلاله انسحابه من الساحة الرياضية في مصر، انتاب حسام عاشور بعض القلق، فالبعض أشار إلى أن تركي قد لا يوفر للاعب العروض الاحترافية ولكن يبدو ومن صمت حسام عاشور حتى الآن وعدم اتخاذه أي قرار سواء بالاعتزال أو الإعلان عن الانتقال لناد آخر، فإن تركي آل الشيخ سيفي بوعده مع اللاعب مثلما فعل من قبل مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي عندما رحل عن صفوف الأهلي.

عبد الله السعيد عندما رحل عن صفوف الأهلي وبعدما رفض مجلس الأهلي تجديد عقده وفر له تركي آل الشيخ عقدا في نادي أهلي جدة السعودي، الأمر الذي يعكس وفاء مالك نادي أليميريا الإسباني بعهده ويبشر حسام عاشور بالسير على خطى السعيد الذي يلعب في صفوف فريق بيراميدز بالوقت الحالي.


وأشاد العديد من جماهير الأهلي من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بموقف تركي آل الشيخ الأخير بعد وفاة والدة خالد الدرندلي أمين صمدوق الأهلي، حيث أشار البعض إلى أن الموقف الذي اتخذه تركي آل الشيخ بالتنازل عن جميع القضايا يُحسب له، خاصة أنه قدر الظروف الراهنة من انتشار فيروس كورونا وحالة الوفاة التي صدمت الجميع داخل مجلس الأهلي من خلال وفاة والدة خالد مرتجي، وكل ذلك تم تقديره من جانب رئيس هيئة الترفيه السعودي والذي قرر التنازل عن جميع القضايا والابتعاد عن أي مشاكل في الوسط الرياضي المصري.


ورغم ما أشارت إليه بعض التقارير في الفترة الماضية بشأن رغبة تركي آل الشيخ في الاستثمار في نادي مصري جديد بعد بيراميدز إلا أن منشوره الأخير الذي كتب من خلاله انسحابه من الوسط الرياضي المصري يشير إلى رغبته في التركيز مع ناديه أليمريا الإسباني فقط لا غير، وعدم رغبته في الدخول مجددا للوسط المصري رغم تأثيره الكبير على حدة المنافسة في الدوري، لاسيما وأنه خلق منافس جديد يُدعى 
يطارد الأهلي والزمالك بالمسابقة المحلية الأمر الذي ظهر جليا خلال منافسات الموسم الماضي.


واستطاع فريق بيراميدز الذي امتلكه تركي آل الشيخ في البداية أن ينافس الأهلي والزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري خلال الموسم الماضي قبل أن يحصد الفريق الأحمر اللقب في نهاية الأمر.

وأشاد البعض بالاستثمار وحدة المنافسة التي تحولت في الدوري الماضي بعد دخول نادي بيراميدز، الأمر الذي زاد من تسويق البطولة المحلية وزاد المتعة بها من خلال دخول منافس جديد.
Top