تركي آل الشيخ «يعد ولا يخلف»..من السعيد لحسام عاشور

الجمعة 03/يوليه/2020 - 12:22 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعيش حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من القلق الشديد، بعد إبعاده عن تدريبات الفريق الأحمر، في الفترة الأخيرة، وأصبحت فرص ختام مشواره مع القلعة الحمراء شبه مستحيلة.

وكان مجلس إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر التراجع عن الامتيازات التي قد منحها لحسام عاشور وانهاء علاقته مع النادي، بعد خروج اللاعب عن النص وهجومه ضد مجلس الإدارة عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، على خلفية الخلاف بين مجلس الإدارة والمستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي.

ووعد تركي أل الشيخ، حسام عاشور، بجلب عروض له في أندية الدوري السعودي، ليكمل اللاعب مشواره في الملاعب لمدة عامين قادمين، خاصة أنه يشعر بأنه مازال قادرا على العطاء.

ويخشى، عاشور أن يخلف تركي أل الشيخ، وعده معه، بعد قراره بإغلاق علاقته مع مصر، وتراجعه عن القضايا التي رفعها ضد مجلس إدارة الأهلي، ومحمد سراج الدين، عضو المجلس.


ولكن ما فعله تركي أل الشيخ، مع عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي، عندما قرر الأهلي عرضه للبيع وعدم مشاركته مع المباريات المتبقية له مع الفريق موسم 2017 - 2018، بسبب توقيعه للزمالك، اعطى رسالة ثقة لحسام عاشور، بأن رئيس هيئة الترفيه السعودية لن يتخلى عنه.