الصفقة التي راهن عليها محمود طاهر ومحمود الخطيب في الأهلي..ولكن!

الأحد 05/يوليه/2020 - 08:04 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب ومحمود
محمود الخطيب ومحمود طاهر
رغم الصراعات والخلافات السابقة والاختلاف بين محمود طاهر رئيس الأهلي السابق، ومحمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي في عدد كبير من الملفات، ولكن كان هناك اتفاق بين الثنائي على أحد الصفقات.

ويعتبر صالح جمعة الذي انتقل لصفوف النادي الأهلي في يوليو عام 2015، وافتعل عدد من الأزمات داخل صفوف الفريق وكان هناك العديد من وقائع الخروج عن النص، وكان في كل أزمة يتمسك محمود طاهر باللاعب لثقته الشديدة في امكانياته الفنية.

وشهدت تدريبات النادي الأهلي في عهد محمود طاهر العديد من الجلسات الخاصة مع صالح جمعة من أجل تحفيزه ووضعه على الطريق الصحيح، بسبب الامكانيات الفنية العالية للاعب تحت رأس الحربة.

نفس المشهد يتكرر من جديد، ورغم خروج اللاعب عن النص في العديد من الوقائع ولكن عاد محمود الخطيب هذه المرة ليطالب بمنح صالح جمعة فرصة المشاركة في التدريبات الجماعية، ومحاولة إقناع فايلر بمنح اللاعب فرصة مثل بقية اللاعبين بالفريق.

وتأتي رغبة جهاز الكرة في الأهلي بالعفو عن صالح جمعة في ظل التزام اللاعب بشكل كبير في التدريبات البدنية واصراره على العودة والحصول على الفرصة مع القلعة الحمراء.

وخاض صالح جمعة مع النادي الأهلي 95 لقاء محلي وأفريقي وتمكن من تسجيل 13 هدف، وصناعة 15 هدف، كما حقق لقب الدوري مع القلعة الحمراء 4 مرات بالإضافة إلى كأس مصر مرتين.