تصريحات أهلاوية تشعل الموقعة المنتظرة في دوري أبطال إفريقيا

الأحد 05/يوليه/2020 - 02:23 م
كتب: مهاب ممدوح
الاهلي
الاهلي
يستعد قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك لمواجهة الوداد والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

الأهلي كان قد تخطى عقبة صن داونز في ربع النهائي فيما تخطى الزمالك عقبة الترجي التونسي.

الوداد تخطى عقبة النجم الساحلي في ربع النهائي فيما تخطى الرجاء نظيره مازيمبي.

وفي حالة تخطي الأهلي عقبة الوداد وتخطي الزمالك عقبة الرجاء فإن المباراة النهائية ستشهد على مواجهة مصرية خالصة بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا الأمر الذي يمثل وجود إثارة كبيرة.

تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تشير إلى تحدي مسؤولي القلعة الحمراء ورغبتهم في الانتقام من الهزيمة أمام الزمالك بالسوبر المصري الأخير في الإمارات.

سيد عبد الحفيظ قال إنه يتمنى مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا مشددا على أن فريقه جاهز لجميع السيناريوهات خلال الفترة المقبلة.

وبنفس المنطق، صرح أليو بادجي مهاجم الأهلي أنه يرغب في مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا لرغبته في الانتقام من الهزيمة التي تلقاها فريقه خلال السوبر المصري في الإمارات والذي انتهى بفوز الزمالك بركلات الترجيح.

يأتي ذلك خاصة بعدما أهدر أليو بادجي ركلة ترجيح كانت سببا رئيسيا في تتويج الزمالك باللقب المحلي، لذلك يبدو أن اللاعب يريد مواجهة الزمالك من أجل إثبات تألقه أمام الغريم التقليدي للفريق الأحمر.

تلك التصريحات تشعل المواجهة المنتظرة بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال خاصة في حالة نجح الفريقان في التأهل إلى المباراة النهائية وتخطي عقبة الوداد والرجاء.