وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الأربعاء 12 أغسطس 2020 الموافق 22 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

رد رسمي وناري من الأهلي لـ الاتفاق السعودي على أزمة وليد أزارو

الأحد 05/يوليه/2020 - 03:42 م
وليد أزارو
وليد أزارو
ابراهيم الخطيب
طباعة
تحدث أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي الأهلي، عن الأزمة الأخيرة، بين الاتفاق السعودي، واللاعب وليد أزارو، مهاجم الأهلي، المُعار لصفوف النادي السعودي.

وكانت الفترة الماضية، شهدت أزمة بين المغربي وليد أزارو ونادي الاتفاق السعودي، على خلفية انقطاع اللاعب عن تدريبات الفريق، بسبب قيام النادي السعودي بخصم 50% من مستحقات اللاعبين، بسبب جائحة كورونا، فضلًا عن رغبة النادي في تمديد إعارة اللاعب لمدة شهرين، وهو ما يرفضه وليد أزارو بشكل قاطع.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن مجلس إدارة النادي الأهلي لا يمانع من التعاون مع فريق الاتفاق السعودي، مؤكدًا أن الأهلي لا يرفض تمديد إعارة وليد أزارو حتي نهاية الدوري السعودي الموسم الجاري.

وأضاف أمير توفيق أن الأزمة تأتي على خلفية عدم سداد النادي السعودي مبلغ 100 ألف دولار للنادي الأهلي، والتي تأتي ضمن باقي مستحقات إعارة أزارو، وكان يجب تسديد هذا المبلغ للأهلي في فبراير الماضي أي قبل انتشار فيروس كورونا بشكل كبير على مستوي العالم.

وأوضح مدير تعاقدات النادي الأهلي، أن بناءً على ما سبق طلب نادي الاتفاق السعودي في خطاب رسمي، تمديد إعارة وليد أزارو، مؤكدًا أن الأهلي لم يرفض ولكنه طلب تسديد المبلغ المتبقي من مستحقات إعارة اللاعب في البداية.

وكان المهاجم المغربي وليد أزارو قد انتقل للاتفاق السعودي من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.
Top